الخميس, 26 مايو 2022

مجلس إدارة “الرياض للتعمير” يوصي بتوزيع 89 مليون أرباحا عن النصف الثاني 2021

أوصى مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير بإجتماعه المنعقد يوم الخميس الماضي بتوزيع أرباح نقدية (50 هللة) لكل سهم على المساهمين عن النصف الثاني من عام 2021م إضافة إلى ما تم توزيعه عن النصف الأول (ريال واحد) لكل سهم وبذلك يكون مجموع ما تم توزيعه عن عام 2021م (1.50 ريال) لكل سهم. حيث أوصي بتوزيع اجمالي المبلغ 88,888,888.5 ريال، على أن تكون حصة السهم من التوزيع 50 هللة، وبنسبة توزيع إلى قيمة السهم الاسمية % 5.

اقرأ المزيد

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إن عدد الأسهم المستحقة للأرباح 177,777,777 سهم، كما سيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع لاحقاً.

وتقرر أن تكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة القادمة المقيدين بسجلات الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية، وسيتم الإعلان عن موعد انعقاد الجمعية لاحقاً.

وسيكون التوزيع عن طريق التحويل المباشر للحسابات البنكية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين، وتهيب الشركة بالسادة المساهمين تحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً بشكل مباشر.

ذات صلة Posts

المزيد