الأحد, 30 يونيو 2024

إذا كنت ترغب في مكاسب 250% استثمر في 2 من أسهم النمو وفقا لـ “وول ستريت” .. تعرف عليهما

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

على الرغم من عمليات البيع الأخيرة، لا يزال مؤشر ستاندارد آند بورز 500 مرتفعًا بنسبة 18% عن العام الماضي، متجاوزًا متوسط نموه السنوي على المدى الطويل البالغ 8%. ومع ذلك، يرى بعض محللي وول ستريت أن هناك الكثير من الاتجاه الصعودي في السوق، لا سيما عندما يتعلق الأمر بنمو الأسهم، والتي انخفض الكثير منها بشكل حاد خلال الأشهر القليلة الماضية.

على سبيل المثال، لدي شركة “أرك انفيسمنت” الأمريكية لإدارة الاستثمار حاليًا سعر مستهدف يبلغ 3000 دولار على أسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تيسلا ( TSLA)، مما يعني ارتفاعًا محتملا بنسبة 225% بحلول عام 2025.

فيما رفع مصرف “كريدي سويس” السويسري هدف سعره على شركة سناب الأمريكية للكاميرات ووسائل التواصل الاجتماعي (SNAP) إلى 93 دولارًا بعد ربع سنوي رابع قوي، مما يعني ضمنيًا ارتفاع متوقعا بنسبة 140٪ خلال الاثني عشر شهرًا القادمة.

اقرأ المزيد

من جانبه، تساءل موقع “موتلي فول”، قائلا “أنه بالنظر إلى المكاسب المحتملة، هل حان الوقت لإضافة أسهم النمو هذه إلى محفظتك؟” مشيرا الى أنه فيما يتعلق بهذه الأسهم:


1. تيسلا:
في وقت أثر فيه نقص أشباه الموصلات على صناعة السيارات في عام 2021، حققت تيسلا أداءً رائعًا آخر. للعام الرابع على التوالي، حيث احتلت المرتبة الأولى كعلامة تجارية عالمية للسيارات الكهربائية (EV) ، حيث تمتلك حصة سوقية تبلغ 14.4٪. وطورت الشركة عمليات تسليمها بنسبة 87% ، متجاوزة جميع الشركات المصنعة الأخرى ذات الحجم الكبير للربع الثالث عشر على التوالي.


2. سناب:
يستخدم 75% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 34 عامًا في الولايات المتحدة Snapchat ، وينطبق الشيء نفسه في مناطق جغرافية مثل المملكة المتحدة وفرنسا وأستراليا. هذه الديموغرافية ذات قيمة خاصة للمعلنين، لأنها تمنحهم فرصة لبناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء. تحقيقًا لهذه الغاية، تستثمر “سناب” أعمالها من خلال مساعدة العلامات التجارية في بناء حملاتها الإعلانية المستهدفة وقياسها وتحسينها.

ذات صلة

المزيد