الجمعة, 5 يوليو 2024

أكثر من 2100 أسرة بدأت استلام فللها السكنية

“المزيني العقارية” تعلن البدء بتسليم مستفيدي “بوابة الشرق”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة المزيني العقارية عن البدء بتسليم 2129 مستفيد من مشروع بوابة الشرق التابع لبرنامج سكني وحداتهم السكنية في وذلك بعد اكتمال كافة الخدمات الرئيسية بالمشروع، حيث أعلنت إدارة المشروع في وقت سابق لعملائها عن تحديد تاريخ اليوم (15 فبراير) موعداً نهائياً للتسليم.

وقامت الشركة بإرسال رسائل نصية للمستفيدين لتهنئتهم وإخطارهم ببدء عملية التسليم النهائي، كما خصصت رابطاً الكترونياً خاصاً لحجز موعد التسليم، وذلك لضمان سير عملية تسليم الوحدات بشكل مرن ومنعاً للتجمعات حرصاً على سلامة الجميع.

ويقع مشروع بوابة الشرق على مساحة تتجاوز 6,5 مليون متر مربع، حيث يتضمن على 7321 منتج سكني ما بين وحدات سكنية وأراضي مطورة، حيث تبلغ مساحة كل فيلا سكنية 300 متر مربع.

اقرأ المزيد

ويعتبر “بوابة الشرق” باكورة المشاريع المتخصصة التي تعكس أهداف الشراكة بين القطاع الخاص وبرنامج “سكني” ، بحيث يوفر المشروع الحلول الملائمة للإسكان بما يضمن الوصول إلى بيئة عمرانية مستدامة تنعم بالرفاهية والبيئة الآمنة للسكان، ويطرح حلولاً هندسية ومالية مميزة تتناسب مع احتياجات المواطن للسكن داخل النطاق العمراني لمدينة الرياض.

ويمتاز مشروع “بوابة الشرق” بتكامل البنية التحتية، حيث يتضمن على شبكات المياه والصرف الصحي والكهرباء الاتصالات بالإضافة إلى شبكة الطرق والأرصفة ر والإنارة والألياف البصرية .

وتحرص شركة المزيني العقارية من خلال مشاريعها على مواكبة رؤية المملكة 2030، والمساهمة في تحقيق تطلعات برنامج الإسكان – من خلال العمل على رفع نسب التملك لدى المواطنين لتصل إلى 70% بحلول 2030م.

ذات صلة

المزيد