الأربعاء, 3 يوليو 2024

“بنك الرياض” يعلن بدء طرح صكوك رأس مال من الشريحة الأولى مقوّمة بالدولار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن بنك الرياض عن بدء طرح صكوك رأس مال من الشريحة الأولى مقوّمة بالدولار الأمريكي اليوم الاربعاء، بحيث سيكون نهاية الطرح 1443-07-09 الموافق 2022-02-10.
وقالت الإدارة في بيان اليوم على “تداول” إن الفئة المستهدفة من الإصدار:”مستثمرون مؤسسيين (مستثمرين مؤهلين في الدول التي سيتم الطرح بها وفقًا للوائح والقواعد السارية في هذه الدول)”.

وقام البنك بتعيين شركة إتش إس بي سي وميريل لينش انترناشيونال وشركة الرياض المالية وبنك ستاندرد تشارترد كمدراء للاكتتاب ومدراء سجل الاكتتاب الحد الأدنى للاكتتاب 200,000 دولار أمريكي مضافًا إليها مضاعفات لا تقل عن 1,000 دولار أمريكي.
وسيتم تحديد سعر طرح (الصك/ السند) وعائد (الصك/ السند) حسب ظروف السوق، على أن تكون القيمة الاسمية 200,000 دولار أمريكي

أما مدة استحقاق (الصك/ السند) فستكون دائمة بدون تاريخ استحقاق.
ويجوز للبنك في بعض الحالات استرداد الصكوك كما هو موضح في تعميم الطرح.
كما لا يشكل هذا الإعلان دعوة أو عرضًا لشراء أو تملك أو الاكتتاب في أية أوراق مالية. وسيقوم البنك بالإعلان عن أي تطورات جوهرية أخرى في حينه وفقًا للأنظمة واللوائح ذات العلاقة.
تجدر الإشارة بأن يمكن بيع الصكوك بموجب اللائحة إس (Regulation S) من قانون الأوراق المالية الأمريكي بصيغته المعدلة.

اقرأ المزيد

ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان بنك الرياض المنشور على موقع السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 1443/07/06هـ (الموافق 2022/02/07م ) بشأن عزمه إصدار صكوك رأس مال من الشريحة الأولى مقوّمة بالدولار الأمريكي (“الصكوك”) من خلال منشأة ذات أغراض خاصة وطرحها داخل وخارج المملكة العربية السعودية على مستثمرين مؤهلين.

ذات صلة

المزيد