الخميس, 4 يوليو 2024

رئيس “موبايلي”: جميع قطاعات الشركة أظهرت مؤشرات ممتازة .. وحققنا نجاحات تشغيلية مهمة وأهداف طموحة في ضوء استراتيجيتنا الهادفة إلى تنمية القطاعات الرئيسية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قال المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران الرئيس التنفيذي لـ إتحاد إتصالات “موبايلي” إن جميع قطاعات الشركة أظهرت مؤشرات ممتازة، وتمكنت من تحقيق نجاحات تشغيلية مهمة وأهداف طموحة في ضوء استراتيجيتنا الهادفة إلى تنمية القطاعات الرئيسية مع الحفاظ على تقديم مجموعة فريدة من الخدمات والمنتجات لتلبية احتياجات المستهلكين.

واوضح البدران أن أبرز ملامح السنة تضمنت التحسينات الرقمية، بالإضافة إلى الزيادة الكبيرة في قاعدة الألياف الضوئية، مبينا أن قطاع الأعمال حقق نتائج ممتازة في خدمة مجموعة متزايدة من حسابات الشركات.

وتابع:” سُعدنا بدعم نظام المعلومات الصحية على مستوى المملكة يظهر النمو الملحوظ في صافي الربح قوة النموذج التشغيلي ومرونته، ونتطلع إلى توسعة أعمالنا في السنوات القادمة.

اقرأ المزيد

وتمكنت موبايلي من تحقيق صافي ربح قدره 1,072 مليون ريال مقارنة مع صافي ربح قدره 783 مليون ريال للعام المالي 2021م وذلك بارتفاع قدره 36.8%، ويعود ذلك بشكل رئيس إلى الآتي:
الإيرادات:
تمكنت موبايلي من رفع إيراداتها في العام المالي 2021م، حيث بلغت 14,834 مليون ريال بالمقارنة مع 14,046 مليون ريال في العام السابق بارتفاع قدره 5.6%، ويعود ذلك بشكل رئيس إلى نمو مبيعات قطاع الأعمال ونمو مبيعات قطاع الأفراد إضافة إلى زيادة قاعدة العملاء.

ارتفع إجمالي الربح بنسبة 6.4% ليصل إلى 8,672 مليون ريال للعام المالي 2021م مقارنة بـ 8,152 مليون ريال للعام السابق، ويعود ذلك بشكل رئيس إلى التحسن في الإيرادات.

ذات صلة

المزيد