السبت, 21 مايو 2022

21 فبراير .. عمومية “الباحة” تناقش توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بـ 120 مليون

اعلنت شركة الباحة للاستثمار والتنمية أنه تم الانتهاء من الإجراءات التنظيمية والمتعلقة بشركة إيداع وبالتنسيق مع هيئة السوق المالية و “إيداع” تمت الموافقة بإعادة البند الأول والمتعلق بزيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية للتصويت عليه بالجمعية العامة غير العادية والمتضمنة زيادة رأس المال والتي من المقرر انعقادها يوم الاثنين القادم 20 رجب 1443 هـ الموافق 21 فبراير 2022م الساعة 06:30 مساءً عن طريق وسائل التقنية الحديثة، لصبح جدول الاعمال كالتالي :-

اقرأ المزيد

1. التصويت على توصية مجلس إدارة الشركة بزيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية للمساهمين وذلك وفقا لما يلي:-

أ – المبلغ الإجمالي للطرح 120 مليون ريال.

ب – أسباب الزيادة وذلك لتمكين الشركة من تمويل وتنفيذ خططها ومشاريعها المستقبلية وتوسعة أنشطتها المختلفة بالإضافة الى خفض نسبة خسائر الشركة.

ج – في حال تمت الموافقة على البند ستكون الاحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المسجلين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

د – تعديل المادة 7 من نظام الشركة الأساس، والمتعلقة برأس المال (مرفق).

ه – تعديل المادة 8 من نظام الشركة الأساس، والمتعلقة بالاكتتاب في الأسهم (مرفق)

2. التصويت على تعديل المادة (3) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بأغراض الشركة (مرفق).

3. التصويت على تعديل المادة (16) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بإدارة الشركة (مرفق).

4. التصويت على تعديل المادة (19) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بصلاحيات المجلس (مرفق).

5. التصويت على تعديل المادة (21) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي وأمين السر (مرفق).

6. التصويت على تعديل المادة (22) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة باجتماعات المجلس (مرفق).

7. التصويت على تعديل المادة (23) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بنصاب اجتماع المجلس (مرفق).

8. التصويت على تعديل المادة (30) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بدعوة الجمعيات (مرفق).

9. التصويت على تعديل المادة (41) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بتقارير لجنة المراجعة (مرفق).

10. التصويت على تعديل المادة (45) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بالوثائق المالية (مرفق).

11. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

12. التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث والرابع) والسنوي من العام المالي 2022م والربع الأول من العام المالي 2023م وتحديد أتعابه.

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية من الساعة العاشرة صباح هذا اليوم الخميس 16 رجب 1443 هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 17 فبراير 2022 م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:
‪https://www.tadawulaty.com.sa‬

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان شركة الباحة للاستثمار والتنمية والمنشور على موقع تداول بتاريخ 28/06/1443هـ الموافق 31/01/2022م بخصوص دعوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية والمتضمنة زيادة رأس مال الشركة عن طريق وسائل التقنية الحديثة، والحاقاً لإعلان الشركة الالحاقي المنشور على موقع تداول بتاريخ 14 رجب 1443 هـ الموافق 15 فبراير 2022 م والذي تم الإعلان عنه بتعديل بنود الجمعية وذلك بتأجيل عرض البند الأول والمتعلق بزيادة رأس المال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

الملفات الملحقة أضغط أدناه

لتحميل الملفات المرفق

L0lHSklna0tDbEVKSUtJS1VRb2dwUkEhIS9vSHdRQUVNSUFBQ0VFaGdDS000emxHWUVLVWxTVUtXdEcwWVdnQSEhLzRKQ2lqc1lwTWhUalVFNWxFbXQyVXR0TlF6VzdLVzFtbzVBIS9aN19OSExDSDA4MkswVE5GMEFRVk9DQk1FS1UyMi9aNl9OSExDSDA4MkswVE5GMEFRVk9DQk1FS1VLNi9BTk5PVU5DRU1FTlRfTlVNQkVSLzY2NzQzL2dsb2JhbC9odHRwOiUwJTB0YWRhd3VsJTAvYW5uQ2F0LzEvY29tcGFueVN5bWJvbC80MTMw

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد