الخميس, 25 أبريل 2024

“الفوزان القابضة” تفوز بجائزة الاستثمارات التجارية الأكثر ابتكارًا وتنوعًا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصلت الفوزان القابضة على جائزة الاستثمارات التجارية الأكثر ابتكارًا وتنوعًا، المقدمة من مجلة International Finance Magazine عن دورها في تأسيس محفظة استثمارية متنوعة، قدمت من خلالها مشاريع ومبادرات مبتكرة تساهم في دعم الاقتصاد السعودي وتثري المجتمع، والتي جعلت من الفوزان القابضة إحدى قصص النجاح الأسرع نمواً على مستوى المملكة والخليج ومنطقة الشرق الأوسط.

وجاء تتويج الفوزان القابضة نظير إنشائها لمحفظة استثمارية متنوعة، غطت قطاعات هامة مثل التجارة والتطوير العقاري والتصنيع والتجزئة، والتي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا وانتشاراً واسعاً.

إضافة إلى استثمارها في الجانب الاجتماعي من خلال مبادرات نوعية وبرامج متخصصة تمكن المجتمع وتخدم الاقتصاد والبيئة وتحفز الإبداع والابتكار في مجالات حفظ النعمة، والتعليم والتقنية والثقافة وغيرها.

اقرأ المزيد

منحت الجائزة تقديراً للجهود التي بذلتها الشركة في تنويع محفظتها الاستثمارية مما يحقق الأثر الإيجابي للمجتمعات والأفراد، كما أن الجائزة تشجع المبادرات والأنشطة الاستثمارية التي تستند على القيم الإيجابية حول العالم. وتسلم الجائزة الأستاذ عادل مرعب رئيس الاستثمار في الفوزان القابضة وعبر عن سعادة منسوبي الشركة مثمناً دورهم ومثنياً على أدائهم المتميز وتفانيهم والتزامهم بقيم الشركة وإرثها العائلي العريق. مما ساهم في هذه النجاحات التي تجاوزت حدود المملكة وعززت سمعة الشركة في المحيطين الإقليمي والعالمي. مشيراً إلى أن الجائزة تمثل دافعاً للقطاع الخاص والشركات العائلية، كي تلعب الدور المنوط بها في إطلاق مشاريع تدعم التنوع الاقتصادي، وخلق الفرص التي تزيد جاذبية السوق السعودي أمام الاستثمارات الخارجية.

ذات صلة

المزيد