الأحد, 28 أبريل 2024

الرحلات الحديثة تنضم لشبكة رحلات طيران أديل الداخلية والدولية

“طيران أديل” تربط مطار حائل بمطاري جدة والدمام

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت “طيران أديل” الشركة الأعلى نمواً في صناعة النقل الجوي بمنطقة الشرق الأوسط عن إطلاق رحلاتها الجديدة من وإلى حائل ضمن خطة واعدة لتغطية الطلب المتزايد على تواجد الشركة في محطاتٍ عدّة.

واشتملت الإضافة الحديثة على رحلتين مباشرة من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ومطار حائل، بالإضافة إلى ربط مطار حائل بمطار الملك فهد الدولي في الدمام، لينضما بذلك إلى رحلات “طيران أديل” من حائل إلى الرياض والتي تم الإعلان عنها مؤخراً.

كما أكدت “طيران أديل” سعيها الدائم من خلال التوسع في عملياتها التشغيلية وتنمية شبكة رحلاتها الداخلية والخارجية إلى تحقيق طموحات ومستهدفات رؤية المملكة 2030 فيما يتعلق بالنقل الجوي وتنمية القطاع السياحي بالإضافة إلى مستهدفات الحج والعمرة.

اقرأ المزيد

وبين نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وخدمات العملاء في “طيران أديل الأستاذ أحمد بن عبدالكريم البراهيم أن لهذه الرحلات أهمية بالغة وذلك بربط مدينة حائل بالمطارات الرئيسية في المملكة وتعد خطوة مهمة في طريق زيادة عدد الرحلات الداخلية والخارجية للشركة، كما سترفع القدرة التشغيلية لشبكة رحلات “طيران أديل” لأكثر من 110 رحلات يومياً.

جدير بالذكر أن الرحلات الجديدة بين مطاري حائل ومطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة ورحلات مطار حائل إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام ستحلّق في الاتجاهين بدءاً من يوم 27 مارس 2022، وذلك وفق مواعيد مرنة وخيارات متعددة للضيوف وإمكانية حجز متاحة من الآن على القنوات الرقمية لطيران أديل.

ذات صلة

المزيد