السبت, 27 أبريل 2024

مذكرة تفاهم بين “جبل عمر للتطوير” و”الخطوط السعودية” لتعزيز قطاع الحج والعمرة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت شركة جبل عمر للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في المنطقة والتي تمتلك محفظة واسعة من الأصول الفندقية والتجارية بمدينة مكة المكرمة، مذكرة تفاهم مع الخطوط السعودية تمهد للتعاون الاستراتيجي بين الطرفين في سبيل توحيد كافة الجهود والخبرات لتقديم خدمات نوعية شاملة لضيوف الرحمن وتعزيز تجربة السياحة الدينية واستقطاب عدد أكبر من الحجاج والمعتمرين.

وقع مذكرة التفاهم بالنيابة عن الطرفين خالد محمد العمودي الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر و حازم محمد سنبل نائب الرئيس للمبيعات في الخطوط السعودية اليوم على هامش منتدى الحج والعمرة تحت شعار #التحول_نحو_الابتكار بمدينة جدة.

وتتضمن المذكرة إنشاء سوق الحرة في أماكن مخصصة ضمن وجهة جبل عمر بالإضافة لإنشاء محطة شحن للأمتعة داخل المشروع والترويج لفنادق جبل عمر ضمن منصة “عطلات السعودية” لتسهيل وإثراء تجربة الزوار والمعتمرين.

اقرأ المزيد

كما تتضمن الاتفاقية تعيين “عطلات السعودية” كشريك استراتيجي للترويج الفنادق الفاخرة في جبل عمر بما يشمل العروض الحصرية لضمان حصول العملاء على أفضل الأسعار والميزات من خلال توفير دليل إرشادي متكامل للاطلاع على هذه المرافق والتي تشمل 6 فنادق عالمية تحت مضلتها على بعد خطوات من ساحات المسجد الحرام.

وبحسب الاتفاقية ستكون فنادق جبل عمر بالعاصمة المقدسة متاحة لعملاء “الخطوط السعودية” من خلال منصة حجز عطلات السعودية من خلال الباقات الحصرية المتكاملة التي ستقدمها لخدمة المعتمرين والزوار.

وقال خالد العمودي الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير: “تأتي هذه الشراكة في إطار حرص جبل عمر للتطوير على عقد شراكات محلية وعالمية مع الجهات ذات الصلة، بما يعزز التكامل والتعاون لفتح آفاقاً جديدة التي من شأنها توفير خدمات نوعية لضيوف الرحمن وتوسيع نطاق تعريف ضيوف الرحمن بالمرافق المتعددة المتكاملة ضمن وجهة جبل عمر متعددة الاستخدامات بكل ما تحتويه من خدمات ضيافة عالمية وسكن عصري فاخر وتجربة تسوق ممتعة. ولا شك بأن الخطوط السعودية تعد نافذة العالم للتعرف على المملكة ومنصة مهمة لتعريف شريحة واسعة بالمنتجات التابعة لفنادق جبل عمر والمزايا المتعددة التي توفرها والخدمات التي نسعى لتقديمها لأكثر من 30 مليون حاج ومعتمر بحلول 2030”.

من جانبه، أكد حازم سنبل نائب الرئيس للمبيعات الخطوط السعودية، أن توقيع هذه الاتفاقية يجسد مساعي التكامل بين الشركتين، لخدمة ضيوف الرحمن في أطهر بقاع الأرض.

يشار إلى أن جبل عمر للتطوير تضم تحت مضلتها سلسة متنوعة من الخيارات الفندقية تشمل فندق ماريوت جبل عمر مكة، فندق جبل عمر كونراد مكة، فندق جبل عمر أجنحة هيلتون مكة، فندق جبل عمر هيلتون مكة ومركز المؤتمرات، فندق جبل عمر حياة ريجينسي مكة، فندق جبل عمر دبل تري من هيلتون مكة، والوحدات الفندقية الفاخرة التابعة لها ومراكز التسوق المتعددة.

 

ذات صلة

المزيد