الجمعة, 19 يوليو 2024

جنسيات متعددة وتوسع في مناطق المملكة لبرنامج “حالاً”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة حلول لخدمات الأعمال ممثلةً في برنامج حالاً لخدمات العمالة المنزلية عن تمكنها من خدمة المستفدين في مختلف مناطق المملكة، وذلك تحت نوعين رئيسيين من الخدمات وهما نقل الخدمات للجنسيتين الاندونيسية والكينية بالإضافة إلى تأجير خدمات العمالة من الجنسيات الاندونيسية والكينية والأوغندية.

حيث يحرص برنامج حالاً على توفير كوادر متميزة ومدربة من العمالة المنزلية لتقديم الخدمات المذكورة من خلال التنوع في الباقات الاسبوعية أو الشهرية أو المنتهية بالنقل واضعةً بعين الاعتبار السرعة والمرونة في تفضيلات أصحاب العمل بما يناسبها من مهارات العمالة المنزلية.

يُشار إلى أن برنامج حالاً يعمل على تسهيل رحلة تأجيرونقل خدمات العمالة المنزلية وذلك عن طريق التواصل عبر تطبيق الواتس اب مباشرة مع فريق حالاً ومن ثم اختيار السيرة الذاتية المناسبة و تحويل المبلغ ومن ثم توقيع العقد في مكتب الأستقدام والحصول على خدمات العمالة حالاً في مدة لا تتجاوز 48 ساعة، كما يمكن نقل خدمات العاملة المنزلية إلى المستفيد فوراً من داخل المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر أن الاستلام الفوري لخدمات العمالة المنزلية يشمل كافة التكاليف من الاستقدام، رسوم التأشيرة، رسوم الاقامة، الفحص الطبي بالاضافة إلى الحجر المؤسسي.

ذات صلة

المزيد