الجمعة, 19 يوليو 2024

بعد اجتيازها معايير تنظيم المزادات العقارية

“نُزل” تحقق جائزة أفضل وكيل البيع خلال 2021

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حققت شركة نزل للتسويق العقاري جائزة أفضل وكيل بيع خلال عام 2021، والتي تمنح من قبل مركز الاسناد والتصفية (إنفاذ)، وذلك بعد اجتيازها المعايير والاشتراطات اللازمة، ونجاحها في تنظيم المزادات العقارية.

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي لشركة نُزل للتسويق العقاري سامي العسيري عن سعادته بهذه الجائزة مؤكداً أن “نُزل” نجحت خلال الأعوام الأخيرة في تسويق عدد من المشاريع العقارية، وتنظيم أكثر من مزاد عقاري خلال عام.

اقرأ المزيد

وأضاف الرئيس التنفيذي لـ “نُزل” أن الشركة نجحت في بيع أكثر من 90٪؜ من جميع الأصول المسندة ومن المزاد الأول، حيث تم تحصيل قيمة البيع خلال المدة المتفق عليها (10 أيام).

واختتم العسيري: “هذا النجاح جاء بفضل الله أولاً ثم بفضل الجهود المبذولة من كافة العاملين في الشركة، حيث نحظى ولله الحمد بشراكات عالية مع عدد من المشاريع والشركات العقارية الرائدة” مشيراً في الوقت ذاته إلى أن هذه الجائزة تعد دافعاً للشركة لتقديم الأفضل خلال الأعوام المقبلة.

وتعتبر شركة “نُزل” من الشركات المتميزة في المملكة بفضل تعدد أنشطتها و تكاملها نوعياً وجغرافياً، مما يحفزها للتميز والاستقرار والتطور الدائم، حيث تسعى للريادة من خلال تطبيق مبادئ الاستثمارات والاستشارات العقارية والتسويق الاحترافي العالمي وتحمل العبئ عن شركائها وتوفير الوقت والجهد ومساعدتهم في إنجاز العمليات الاستثمارية المختلفة.

ذات صلة

المزيد