الجمعة, 1 يوليو 2022

وصلت إلى أكثر من 94 مليون ريال خلال 94 دقيقة!

“أدير العقارية” تحقق مبيعات وصلت إلى أكثر من 94 مليون ريال خلال 94 دقيقة في مزاد “درر الشرقية” .. اكدت ريادتها لقطاع التسويق العقاري

اكدت شركة “أدير العقارية” متابعتها لسلسلة مزاداتها العلنية الناجحة خلال العام الحالي 2022، بعد تنظيمها النموذجي لمزاد بيع عقارات “درر الشرقية” الذي أقيم اليوم الأربعاء 18 مايو 2022م، في فندق كامبينسكي العثمان بمدينة الخُبر، حيث حققت الشركة مبيعات وصلت إلى أكثر من 94 مليون ريال خلال 94 دقيقة.

اقرأ المزيد

وبيّن متعب بن حمد آل سعد الرئيس التنفيذي لشركة أدير العقارية، أن الخبرة التراكمية الطويلة التي اكتسبتها الشركة خلال السنوات الماضية، كان لها دورٌ كبيرٌ في إنجاح هذا المزاد، وبيع معظم العقارات والأراضي بقيمة مالية مُرتفعة، بعد حملة تسويقية نموذجية اتبعت أحدث أساليب التسويق العصرية، قادتها الشركة بحرفية عالية للتعريف بالمميزات الفريدة لدرر الشرقية، وعلى رأسها المواقع الاستراتيجية التي تحظى بها العقارات.

ولفت آل سعد إلى أن نجاح المزاد يعكس جودة الفرص الاستثمارية المطروحة، حيث تحرص شركة أدير العقارية بشكل دائم على توفير منتجات عقارية نوعية ترقى لطموح واحتياجات عملائها وتتوافق مع متطلبات السوق العقاري، كما أنه يعكس ثقة المستثمرين بجدوى الاستثمار في المنطقة الشرقية التي تشهد نهضة عمرانية متسارعة جعلت منها وجهة نموذجية جاذبة للمشاريع الاستثمارية العصرية.

وشهد المزاد حضوراً كبيرًا من المستثمرين الذين تنافسوا فيما بينهم للفوز بدرر الشرقية النفيسة مما يؤكد أهمية هذه الفرص الاستثمارية الفريدة التي تتركز في أهم مدن الشرقية (الدمام- الخبر- الظهران).

ذات صلة Posts

المزيد