الخميس, 26 مايو 2022

أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران وأكاديمية إيربيزنس توقعان اتفاقية في مجال التدريب المتقدم على الطيران

شهد مؤتمر مستقبل الطيران المقام في الرياض من 9-11 مايو 2022م توقيع اتفاقية تعاون في مجال التدريب المتقدم على الطيران بين كل من أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران وأكاديمية إيربيزنس AirBusiness، التابعة لشركة إيرباص لصناعة الطائرات .

اقرأ المزيد

وبموجب هذا التعاون ستكون أكاديمية الأمير سلطان شريكاً تنفيذياً لأكاديمية AirBusiness وسيتيح لها إمكانية الحصول منها على حلول وبرامج مختارة في مجالات إدارة الطيران والتميز التشغيلي والقيادة. كما أن هذه البرامج لن تلبي احتياجات الأفراد داخل مجموعة السعودية فحسب، بل تلبي أيضًا احتياجات القاعدة العريضة من العملاء.

وأشار الرئيس التنفيذي لأكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران الكابتن إسماعيل الكشي، إلى أن الشراكة مع Airbus من شأنها تعزيز برامج التدريب في الأكاديمية ومن ثم تزويد المهنيين المتخصصين في مجال الطيران بالمهارات والقدرات ذات الصلة. وهي شراكة محفزة لإدراكنا التام بأهمية جودة البرامج، حيث تتواءم تمامًا مع استراتيجية التدريب التي تتبناها الأكاديمية، كما أن هناك رغبة حقيقية في استمرار التعاون مع شركة إيرباص بما يعود بالفائدة على العديد من المتخصصين في مجال الطيران بالمملكة.”

وعلق ميكائيل هواري، رئيس شركة إيرباص بأفريقيا والشرق الأوسط قائلاً: “إن هذه الاتفاقية المبرمة مع أكاديمية الأمير سلطان تعزز التزامنا تجاه التدريب وتطوير الكوادر البشرية داخل المملكة العربية السعودية، ومن ثم فإن هذا التعاون يتيح لنا الفرصة لتقديم دورات تدريبية على مستوى متميز في مختلف المجالات للنهوض بصناعة الطيران في المملكة.”

ذات صلة Posts

المزيد