السبت, 28 مايو 2022

ارتفاع قياسي لمبيعات “جواز السفر الذهبي” بين المليارديرات الأمريكيين تصل إلى نسبة 337%

ارتفعت مبيعات “جواز السفر الذهبي ” بين المليارديرات الأمريكيين بنسبة 337% منذ العام 2019 مع تنامي المخاوف بشأن الوباء وتغير المناخ والاضطرابات المدنية، وتباع الجنسية إلى دول “آمنة” مقابل 6.5 مليون دولار بما في ذلك نيوزيلندا والبرتغال.

اقرأ المزيد

حيث عزت الشركات التي تساعد الأثرياء في الحصول على جنسيات إضافية الخطوة الى قلق عملائها بسبب الوباء وقيود السفر، كذلك يشعر الأثرياء بالقلق بشأن مستقبل أمريكا بعد عشرات الاحتجاجات على مستوى البلاد منذ عام 2019 ولا يزال هنالك انقسام، وتعد نيوزيلندا والبرتغال ومالطا والنمسا من بين الوجهات الأكثر شعبية التي تقدم عددًا كبيرًا من المزايا لمقدمي الطلبات.

وقالت شركة Henley & Partners التي تساعد الأثرياء في للحصول على الجنسية في جميع أنحاء العالم، إن المبيعات للمواطنين الأمريكيين التي تتراوح قيمتها بين 50 مليون دولار و 20 مليار دولار ارتفعت بأكثر من 337 % منذ عام 2019.
فيما قالت شركات مواطنة أخري من بينها شركة “لاتيتيود ريسيدنسي” وشركة “سيتيزن شيب آند دايزين أدفايسر”، وهما شركتان أخريان من شركات المواطنة، إنهما قد رأيا أيضًا المزيد من الاستفسارات من العملاء الأمريكيين على مدى السنوات الثلاث الماضية مقارنةً بالعشرين سنة السابقة مجتمعة.

ذات صلة Posts

المزيد