الخميس, 26 مايو 2022

الدفاع المدني: إخماد حريق مجمع الظهران مول .. ولا إصابات

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني إخماد الحريق الذي اندلع صباح اليوم (الجمعة) في العوازل السقفية لمجمع الظهران التجاري «الظهران مول»، دون وقوع إصابات، مع استمرار أعمال التبريد والمتابعة.

اقرأ المزيد

من جانبها، أعلنت المراكز العربية أنه في صباح اليوم الجمعة اندلع حريق في مجمع الظهران مول، وقد تم مباشرة الحريق من قبل الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة للسيطرة عليه.

وأوضحت المراكز العربية في تغريدة عبر حسابها بـ «تويتر»:أنه لم يتم تسجيل أي إصابات حتى الآن. وسيتم إغلاق المجمع حتى إشعار آخر.”

وغرد الدفاع المدني عبر «تويتر» بقوله: “فرق الدفاع المدني تخمد حريق مجمع الظهران مول، مع استمرار أعمال التبريد والمتابعة، ولا إصابات.”

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة تظهر سحابة كثيفة من الدخان غطت سماء الظهران بسبب الحريق، فيما شاركت فرق الإطفاء المساندة من عدة قطاعات مختلفة في عمليات الإخماد حتى تمت السيطرة عليه بشكل شبه كامل.

وتداولت أنباء من موقع الحادثة عن امتداد الحريق لأربع بوابات من المجمع، في حين شهدت عمليات إخماد الحريق مشاركة الطيران العمودي في مكافحة النيران.

فيما بدت الأدخنة التي انتشرت على نطاق واسع متركزة في ثلاث بوابات 10 و11 و12 من المجمع على الرغم من مباشرة فرق الدفاع المدني الحادث في محاولة لإخماد النيران.

ذات صلة Posts

المزيد