الجمعة, 27 مايو 2022

تدشين منصة Tabanh لتقديم حجوزات الجولات السياحية والرحلات البحرية تحت شعار “اكتشفها بحب”

أعلنت منصة تبانه Tabanh عن تدشينها وافتتاحها في عيد الفطر المبارك لاستقبال حجوزات الجولات السياحية والرحلات البحرية تحت شعار “اكتشفها بحب”. ويتزامن الافتتاح مع انطلاق موسم جدة السياحي.

اقرأ المزيد

وستُشكل هذه المنصة المرخصة من وزارة السياحة بيئة رقمية متكاملة لقطاع السياحة لتقديم حجوزات لجولات سياحية ورحلات بحرية و أنشطة هايك لمختلف مناطق المملكة بأحدث تقنيات الدفع الالكترونية.

ويأتي تدشين منصة Tabanh في الوقت الذي تحرص فيه المملكة على إطلاق مبادرات استراتيجية لتنشيط القطاع السياحي واستئناف الأنشطة السياحية المختلفة. ومع التطور المستمر في متطلبات وتطلعات السائحين من أنحاء العالم جاءت هذه المنصة الرقمية الحديثة وسهلة الاستخدام والمزودة بأحدث تقنيات الدفع الالكتروني لتمكن الأفراد من مختلف الأعمار من الحجز واكتشاف المواقع و الوجهات السياحية المختلفة في المملكة.

ويستهدف القطاع السياحي المحلي زيادة عدد الزيارات السياحية السنوية للأفراد للمملكة للوصول إلى 100 مليون سائح بحلول عام 2030. وتعتبر السياحة أحد القطاعات الناشئة ذات النمو السريع، وتمثل أحد المحاور المهمة لرؤية السعودية 2030.
وتمثل المملكة الآن وجهة جديدة وطموحة تهدف إلى رسم ملامح قطاع السياحة ليصبح أكثر مرونة وشمولية واستدامة، مستفيدة من إمكاناتها وقدراتها الإبداعية والمبتكرة.

ويستطيع الراغبين في التعرف على الخدمات المقدمة عبر منصة تبانة الدخول عبر الرابط لاستعراض العروض والجولات السياحية وانشطة الهايك المحلية من خلال الرابط التالي : https://tabanh.com 

فيما يمكنهم متابعة رابط انستغرام عبر : Tabanh.sa

 

ذات صلة Posts

المزيد