الخميس, 26 مايو 2022

عمومية “البابطين” توافق على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2022

أعلنت شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الأجتماع الثاني) الذي عقد في تمام الساعة 07:30 مساءً يوم الأربعاء 10/10/1443ه الموافق 11/05/2022م عن طريق وسائل التقنية الحديثة. ونظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الأول فقد انعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من الوقت المقرر لعقد الاجتماع الأول حيث اكتمل النصاب القانوني وبلغت نسبة الحضور (عن بُعد) ما يمثل 16.61 % من إجمالي أسهم الشركة.

اقرأ المزيد

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
1. الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2021م.
2. الموافقة على تقرير مراجع الحسابات عن العام المنتهي في 31/12/2021م

3. الموافقة على القوائم المالية المدققة للشركة عن العام المنتهي في 31/12/2021م.

4. الموافقة على تعيين شركة إبراهيم أحمد البسام وشركاؤه محاسبون قانونيون (البسام وشركاؤه) بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2022 ، والربع الأول من العام المالي 2023م وتحديد أتعابه.

5. الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المنتهي في 31/12/2021م.

6. الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

7. الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة البابطين للمقاولات (ذ.م.م) والتي لعضو مجلس الإدارة إبراهيم حمد عبد الله أبابطين وعضو مجلس الإدارة عبد العزيز إبراهيم عبد الله البابطين وعضو مجلس الإدارة عبد الكريم حمد عبدالله البابطين وعضو مجلس الإدارة خالد محمد عبد الله عبد الرحمن أبابطين مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن مبيعات مع العلم أن قيمة تعاملات عام 2021م بقيمة 3,1 مليون ريال ولا يوجد شروط تفضيلية.

8. الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة البابطين للتجارة (ذ.م.م) والتي لعضو مجلس الإدارة إبراهيم حمد عبد الله أبابطين وعضو مجلس الإدارة عبد العزيز إبراهيم عبد الله البابطين وعضو مجلس الإدارة عبد الكريم حمد عبدالله البابطين وعضو مجلس الإدارة خالد محمد عبد الله عبد الرحمن أبابطين مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن مشتريات مع العلم أن قيمة تعاملات عام 2021م بقيمة 100 ألف ريال ولا يوجد شروط تفضيلية .

9. الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة البابطين للصناعات الهندسية (ذ.م.م) والتي لعضو مجلس الإدارة إبراهيم حمد عبد الله أبابطين وعضو مجلس الإدارة عبد العزيز إبراهيم عبد الله البابطين وعضو مجلس الإدارة عبد الكريم حمد عبدالله البابطين وعضو مجلس الإدارة خالد محمد عبد الله عبد الرحمن أبابطين مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن مشتريات وتمويل مع العلم أن قيمة تعاملات عام 2021م بقيمة 200 الف ريال ولا يوجد شروط تفضيلية .

10. الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2022م.

ذات صلة Posts

المزيد