الثلاثاء, 5 يوليو 2022

فتح باب إبداء الرغبات لمشروع تصميم وبناء وتمويل وتشغيل وصيانة مرافق الإقامة لموظفي مستشفى الإيمان العام

أعلنت وزارة الصحة بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص عن بدء مرحلة إبداء الرغبات لمشروع تصميم وبناء وتمويل وتشغيل وصيانة مرافق الإقامة للعاملين بمستشفى الإيمان بالرياض مع هدم جزء من المرافق السكنية القائمة حاليًا.

اقرأ المزيد

 و تهدف وزارة الصحة بطرح المشروع لاختيار مطور من القطاع الخاص لإنشاء 564 وحدات سكنية إضافية متنوعة مع 280 موقف للسيارات. ومن المقرر أن يتم تشغيل المنشأة لمدة (25) عاماً شاملة فترة التصميم والبناء البالغة عامان. وسيساهم مشروع سكن الموظفين بشكل إيجابي في راحة العاملين في الخطوط الأمامية مما سيعزز بشكل مباشر جودة الرعاية الصحية المقدمة في المستشفى. وسيساهم المشروع في تحقيق هدف رئيسي لرؤية 2030، من خلال زيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع الرعاية الصحية.

وتدعو الوزارة المطورين والمشغلين المحليين والدوليين من ذوي الخبرة من القطاع الخاص الذين يقدمون خدمات تصميم وبناء وتشغيل وتمويل وصيانة مساكن الموظفين والمرافق المرتبطة بها في مجال الرعاية الصحية أو في أي قطاع آخر مماثل للاطلاع على وثيقة إبداء الرغبات من خلال زيارة موقع وزارة الصحة أو المركز الوطني للتخصيص، علماً بأن الموعد النهائي لتقديم إبداء الرغبات هو يوم الأحد الموافق 5/6/2022  الساعة 3:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ذات صلة Posts

المزيد