الثلاثاء, 5 يوليو 2022

22 يونيو .. عمومية “العقارية” تناقش القوائم المالية للشركة عن العام 2021

دعا مجلس إدارة الشركة العقارية السعودية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (لاجتماع الأول، والثاني بعد ساعة من الأول) والمقرر انعقادها في تمام الساعة الثامنة مـساء يوم الأربعاء الموافق 22/06/2022م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

اقرأ المزيد

جدول الأعمال:

– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021م.

– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021م.

– التصويت على القوائم المالية عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2021م.

– التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث)، والسنوية للعام المالي 2022م، والربع الأول من عام 2023م، وتحديد أتعابه.

– التصويت على صرف مبلغ (1,850,000) ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021م.

-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2021م.

– التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة فهد بن عبدالرحمن المعجل في عمل منافس.

يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً اذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، واذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيًّا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

و يحق الحضور لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح، كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

و بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الأحد بتاريخ 19-06-2022م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

ذات صلة Posts

المزيد