الجمعة, 1 يوليو 2022

26 يونيو.. عمومية “الدواء” تناقش تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2022

دعا ﻣﺟﻠس إدارة شركة الدواء للخدمات الطبية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الإجتماع الأول ) واﻟﻣﻘرر انعقادها ﯾوم الأحد الموافق 26/06/2022 م في تمام الساعة 7:00 م عبر وسائل التقنية الحديثة.

اقرأ المزيد

جدول الأعمال:

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي/ ربع سنوي عن العام المالي 2022م، وذلك في حال مو افقة الجمعية على البند المتعلق بالتصويت على تعديل المادة 48 من النظام الأساس الخاصة بتوزيع الأرباح.

وفقاً للمادة 35 من نظام الشركة الأساس يكون اجتماع الجمعية العامة الغير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ثلثي رأس المال على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أذا حضره عدد المساهمين يمثل ربع رأس المال.

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح، كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

و بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً يوم الأربعاء 22/06/2022 م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي

صحيفة مال الاقتصادية الرئيسية

للملفات المرفقة أضغط هنا

لتحميل الملفات المرفق

12748_2943_2022-05-26_15-43-21_ar.pdf

ذات صلة Posts

المزيد