27 يونيو .. عمومية “الغاز والتصنيع” تناقش تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2022

دعا مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الاهلية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) و المقرر عقده في تمام الساعة 6:30 من مساء يوم الاثنين 27-06-2022 م، عبر وسائل التقنية الحديثة.

اقرأ المزيد

جدول الأعمال:

– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2021 م.

– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2021 م.

– التصويت على القوائم المالية عن العام المنتهي 31 ديسمبر 2021 م.

– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المنتهي 31 ديسمبر 2021 م.

– التصويت على صرف مبلغ (3,404,000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية 31 ديسمبر 2021 م.

– التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2022 م والربع الأول من العام المالي 2023 م وتحديد أتعابه.

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بما تم توزيعه من أرباح نقدية عن النصف الأول والثاني من العام المالي 2021 م بمبلغ إجمالي 112,500,000 ريال بواقع 1.50ريال للسهم والذي يمثل ما نسبته 15% من رأسمال الشركة.

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2022 م وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقا للشروط الواردة في الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

 

يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع. ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الإلكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداء من الساعة 10 صباحاً من يوم الخميس 23-06-2022 م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي لجميع المساهمين متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

ذات صلة Posts

المزيد