الخميس, 26 مايو 2022

5 يونيو .. عمومية “إنماء الروابي” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 20 مليون أرباحاً عن العام 2021

دعا مجلس إدارة شركة إنماء الروابي المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية الأولى (الاجتماع الثاني) والمقرر انعقادها في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الاحد الموافق 05 يونيو 2022م عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

اقرأ المزيد

جدول الأعمال:

– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 2022/06/05م ومدتها ثلاث سنوات حيث تنتهي بتاريخ 2025/05/08م.

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافات أعضائها للدورة الجديدة ابتداء من تاريخ 2022/06/05م وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 2025/05/08م، علما أن المرشحين هم:

ابراهيم بن محمد إبراهيم السويلم (رئيس اللجنة)

انس بن إبراهيم سعد الموسى (عضو لجنة)

عبدالله بن حمد محمد الربيع (عضو لجنة)

– التصويت على اعتماد لائحة عمل لجنة المراجعة.

– التصويت على تقرير مجلس الادارة للعام المالي المنتهي في 2021/12/31م

– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة للعام المالي المنتهي في 2021/12/31م.

– التصويت على القوائم المالية السنوية للعام المالي المنتهي في 2021/12/31م

– التصويت على ابراء ذمة اعضاء مجلس الادارة عن العام المالي المنتهي في 2021/12/31م

– التصويت على اجازة الاعمال التي قام بها مجلس الإدارة من تاريخ إنتهاء دورته في 2022/05/08م حتى تاريخ الجمعية 2022/06/05.

– التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للنصف والسنوي من العام المالي 2022 وتحديد اتعابه.

– التصويت على توصية مجلس الادارة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين عن العام المالي 2021م بقيمة اجمالية قدرها (20.000.000) ريال، بواقع (0.50) ريال للسهم الواحد ، والتي تمثل (5 %) من القيمة الاسمية للسهم ، على ان تكون احقية الارباح للمساهمين المالكين للاسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة ، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية ، علما بانه سيتم تحديد تاريخ توزيع الارباح لاحقا بعد موافقة الجمعية العامة على هذه التوصية.

– التصويت على تفويض مجلس الادارة لدورته التي تبدأ من تاريخ 2022/06/05 بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض والتي تنتهي بتاريخ 2025/05/08م، وذلك وفقا للشروط الواردة في الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذا لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

– التصويت على اشتراك رئيس مجلس الإدارة عبدالله بن إبراهيم سعد الموسى في عمل منافس لنشاط الشركة.

– التصويت على اشتراك نائب رئيس مجلس الإدارة سعد بن إبراهيم سعد الموسى في عمل منافس لنشاط الشركة.

– التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة محمد بن إبراهيم سعد الموسى في عمل منافس لنشاط الشركة.

– التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة فهد بن إبراهيم سعد الموسى في عمل منافس لنشاط الشركة.

– التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز بن حمد محمد الموسى في عمل منافس لنشاط الشركة.

– التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز بن محمد عبدالعزيز الموسى في عمل منافس لنشاط الشركة.

ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه حسب ما جاء في نص المادة (32) من النظام الأساس للشركة.

وستكون أحقية الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح، كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمة تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعیة ابتداءً من الساعة (العاشرة) صباحا یوم الأربعاء 2022/06/01م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية وسیكون التسجيل والتصويت في خدمة تداولاتي متاحاً ومجاناً لجمیع المساھمین باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

ذات صلة Posts

المزيد