الجمعة, 20 مايو 2022

6 يونيو.. عمومية “أيان” تناقش انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة شركة أيان للاستثمار المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقاده يوم الأثنين الموافق 6 يونيو 2022م في تمام الساعة (19:00) ، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

اقرأ المزيد

جدول الأعمال:

– التصويت على تقرير مراجع الحسابات للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2021م.

– التصويت على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2021م.

– التصويت على تقرير مجلس الإدارة السنوي للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2021م.

– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2021م.

– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2022 والربع الأول من العام المالي 2023 وتحديد أتعابه.

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة محمد عبدالله العثمان للمقاولات إحدى شركات العثمان القابضة والتي لعضو المجلس أحمد بن عبدالله الخيال مصلحة غير مباشرة كونه كبار التنفيذيين في شركة العثمان القابضة وهي عبارة عن اتفاقية لتقديم بعض الأعمال الإنشائية بقيمة 3,955,308 ريال مع العلم بأن هذه التعاملات تتم وفقاً لأسس تجارية دون شروط تفضيلية.

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة أنظمة حلول الأعمال الاستراتيجية إحدى شركات العثمان القابضة والتي لعضو المجلس أحمد بن عبدالله الخيال مصلحة غير مباشرة كونه كبار التنفيذيين في شركة العثمان القابضة وهي عبارة عن مشتريات برامج حاسب الى ومعدات بقيمة 9,713,072 ريال مع العلم بأن هذه التعاملات تتم وفقاً لأسس تجارية دون شروط تفضيلية.

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة العثمان للإنتاج والتصنيع الزراعي إحدى شركات العثمان القابضة والتي لعضو مجلس الإدارة أحمد بن عبدالله الخيال مصلحة غير مباشرة كونه كبار التنفيذيين في شركة العثمان القابضة وهي عبارة عن شراء منتجات عصائر والبان بقيمة 273,208 ريال مع العلم بأن هذه التعاملات تتم وفقاً لأسس تجارية دون شروط تفضيلية.

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة العثمان للإنتاج والتصنيع الزراعي إحدى شركات العثمان القابضة والتي لعضو مجلس الإدارة أحمد بن عبدالله الخيال مصلحة غير مباشرة كونه كبار التنفيذيين في شركة العثمان القابضة وهي عبارة عن تقديم خدمات طبية لموظفي شركة ندي بقيمة 63,150ريال مع العلم بأن هذه التعاملات تتم وفقاً لأسس تجارية دون شروط تفضيلية.

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة تكوين المتطورة للصناعات والتى تعتبر أحد شركات العثمان القابضة والتي لعضو مجلس الإدارة أحمد بن عبدالله الخيال مصلحة غير مباشرة كونه كبار التنفيذيين في شركة العثمان القابضة وهي عبارة عن تقديم خدمات طبية بقيمة 31,050 ريال مع العلم بأن هذه التعاملات تتم وفقاً لأسس تجارية دون شروط تفضيلية.

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة العثمان القابضة والتي لعضو مجلس الإدارة أحمد بن عبدالله الخيال مصلحة غير مباشرة كونه كبار التنفيذيين في شركة العثمان القابضة وهي عبارة عن تمويل احدى شركات التابعة (شركة السلام للخدمات الطبية) بدون أي تكاليف تمويلية بقيمة 41,551,747 ريال .

– التصويت على تحديث لائحة حوكمة الشركة.

– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس إدارة الشركة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ بتاريخ 1 يوليو 2022م ولمدة ثلاثة سنوات وتنتهي في 30 يونيو 2025 م.

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط أعمالها ومكافأت أعضائها للدورة الجديدة ابتداء من 1 يوليو 2022م وحتى 30 يونيو لعام 2025م علماً أن المرشحين وهم:

وليد بن عامر عبدالرحمن الرميح (رئيس اللجنة)

هاني بن عبدالله أبو النجا (عضو اللجنة)

عماد بن محمود نشار (عضو اللجنة)

راشد بن عبدالله الراشد (عضو اللجنة)

وستكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

و بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول اجتماع الجمعية والذي سيبدأ من الساعة (10:00) صباحاً من يوم الخميس الموافق 2 يونيو 2022م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين عبر الرابط التالي (https://www.tadawulaty.com.sa).

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد