الخميس, 7 يوليو 2022

“أو إتش آر” تستحوذ على كامل أسهم “بلوفو” التابعة لـ”مهارة” من خلال صفقة تبادل أسهم

أعلنت شركة مهارة للموارد البشرية عن إتمام شركة أو إتش آر الاستحواذ على 100% من أسهم شركة بلوفو المحدودة والمملوكة لـ”مهارة” بنسبة 40%، وذلك من خلال صفقة تبادل أسهم (“العملية”).

اقرأ المزيد

وقالت الشركة في بيان للسوق السعودية “تداول”، اليوم الأربعاء، إنه صدر قرار وزارة التجارة يوم الثلاثاء بتاريخ 15 ذو القعدة 1443هـ (الموافق 14 يونيو 2022م) بالموافقة على إعلان تحول شركة أو إتش آر إلى شركة مساهمة مقفلة بمسمى شركة كابي التقنيات لتقنية المعلومات (“شركة كابي”) برأسمال يبلغ (200) مليون ريال.

وقد نتج عن العملية تملك شركة مهارة لعدد (3,956,560) سهماً في شركة كابي بقيمة اسمية تبلغ (10) ريالات للسهم الواحد، أي ما يعادل 19.78% من حقوق الملكية في شركة كابي.

ويأتي الاستحواذ في إطار تعزيز تكامل أعمال شركة كابي المتخصصة في خدمات وحلول قطاع الموارد البشرية وحلول التوطين في المملكة، مع أعمال شركة بلوفو المتخصصة في حلول تقنيات التوظيف المدعمة بالذكاء الاصطناعي، حيث يهدف التكامل إلى تعزيز استخدام تقنيات الموارد البشرية لمساعدة العملاء على بناء حلول استقطاب المواهب وإدارتها، مدعمة بتحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي بما يرفع من تجربة المتقدمين وتحسن نتائج التوظيف.

وأوضحت “مهارة” أنه سيتم الإعلان عن أي تطورات بخصوص هذه العملية في حينه.

ذات صلة Posts

المزيد