الخميس, 7 يوليو 2022

“العربية للتعهدات” توقع اتفاقية لتصبح الوكيل الحصري للإعلانات في “مركز دبي المالي” لمدة 7 سنوات

أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية عن توقيع اتفاقية مع شركة إيلي فچن (والتي تملك الحقوق الإعلانية الكاملة لمركز دبي المالي العالمي) وذلك لتصبح الشركة العربية الوكيل الحصري للإعلانات في مركز دبي المالي العالمي والمناطق والطرق التابعة له وذلك لمدة 7 سنوات.

اقرأ المزيد

وقالت الشركة في بيان للسوق السعودية “تداول”، اليوم الاثنين، إنها أبرمت يوم الأحد تاريخ 2022/06/19م الموافق 20 /1443/11 هـ مع “إيلي فچن”، وهي شركة رائدة في الإعلانات الرقمية الخاصة بالمجمعات السكنية والمكتبية والتي تملك الحقوق الاعلانية الكاملة لمركز دبي المالي العالمي، اتفاقية وكيل حصري لخدمات الدعاية والإعلان وذلك لتعيين الشركة العربية للتعهدات الفنية وكيلاً حصرياً للإعلانات في المركز والمناطق والطرق التابعة له.

إن مركز دبي المالي العالمي (DIFC) والذي يقع في الإمارات العربية المتحدة -دبي، هو المركز المالي الرائد لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويتألف المركز من مجموعة متنوعة من أماكن البيع بالتجزئة والمطاعم ذات الشهرة العالمية ، والمشهد الفني والثقافي الديناميكي ، والشقق السكنية الراقية ، بالإضافة الى الفنادق والأماكن العامة ، كما يعتبر مركز دبي المالي العالمي أحد أكثر الوجهات التجارية رواجًا في دبي.

ونظراً لما تحظى به الشركة العربية من خبرة عملية واسعة في بيع وإدارة وتسويق وتأجير المساحات الإعلانية فقد تم تعيينها ممثلاً حصرياً ‌لشركة إيلي فچن وذلك في محافظ الإعلانات (الخارجية) ومنحها الحقوق الحصرية بغاية تحديد وجذب العملاء والأعمال وذلك تحقيقاً لهدفها في توسع وتطوير أعمالها في المنطقة.

ستقوم شركة إيلي فچن بالتوسع بأعمالها الخاصة بتطوير شاشات رقمية في أسواق جديدة على أن تقوم الشركة العربية بتسويقها حصريا ضمن شبكاتها الإعلانية.

تبدأ مدة هذه الاتفاقية في تاريخ 2022/7/1 م ولمدة 7 سنوات، كما أنه يجوز تمديد هذه الإتفاقية أو تغييرها بطريقة أخرى من خلال اتفاق خطيّ متبادل بين الطرفين.

سينعكس الأثر المالي الناتج عن هذه الإتفاقية ابتداءً من الربع الرابع من عام 2022م حيث أنه ستتم (مشاركة الدخل) من العمليات الناتجة من هذه الاتفاقية بين الأطراف وفقاً لنسبٍ تم الإتفاق عليها مسبقاً.

كما أنه تم الإنتهاء من دراسة إمكانية استحواذ الشركة العربية للتعهدات الفنية على (حصص أغلبية) في شركة إيلي فچن وذلك للتوسع في المنطقة وزيادة الشبكة الإعلانية، بالإضافة الى تعزيز استراتجية الشركة بالإستثمار في الشاشات الرقمية، وسيتم إعلان عن أي تطورات جوهرية بهذا الشأن في حينه.

ذات صلة Posts

المزيد