الخميس, 7 يوليو 2022

“العربية للتعهدات” توقع اتفاقية مع “ميديا للدعاية والإعلان”

أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية إبرامها يوم الجمعة الماضي، اتفاقية وكيل حصري لخدمات الدعاية والإعلان مع ‌شركة إعلان ميديا للدعاية والإعلان، وهي مجموعة إعلامية رائدة، تمتلك وتدير العديد من المنصات الإعلانية والإعلامية الخارجية والداخلية في دولة قطر.

اقرأ المزيد

وقالت “العربية” في بيان للسوق السعودية “تداول”، اليوم الأحد، أن “ميديا للدعاية” سوف تُعيّن “العربية” (الموزع) ممثلاً حصرياً لها في محافظ الإعلانات (الخارجية) ومنحها الحقوق الحصرية بموجب الاتفاقية؛ بغية تحديد وجذب العملاء والأعمال في السوق المحلية في كل من المملكة العربية السعودية ومصر والبحرين والكويت وذلك خلال بطولة كأس العالم 2022 م والمقامة في دولة قطر.

كما أنه وحسب الاتفاقية، سيتم توجيه جميع الاستعلامات الإعلانية من العملاء المحليين ووكالاتهم في المناطق المذكورة أعلاه من خلال (الموزع).

كما تشمل أعمال الشركة العربية للتعهدات الفنية (الموزع) على إعداد العرض التجاري والخطة الإعلامية مع شركة “ميديا للدعاية”.

وبدورها ستقوم “ميديا للدعاية” بتسليم وسائل الإعلام والمنصات الإعلانية خلال فترة زمنية محددة ووفقًا لشروط الخطة الإعلانية المعتمدة لكل عميل وبعد موافقة الطرفين.

تبدأ مدة هذه الاتفاقية في تاريخ السريان (تاريخ توقيع الاتفاقية) وتعتبر سارية حتى 31 ديسمبر 2022م. كما أنه يجوز تمديد هذه الاتفاقية أو تغييرها بطريقة أخرى من خلال اتفاق خطيّ متبادل بين الطرفين.

وسوف ينعكس الأثر المالي الناتج عن هذه الاتفاقية ابتداءً من الربع الرابع من عام 2022م حيث أنه ستتم (مشاركة الدخل) من العمليات الناتجة من هذه الاتفاقية بين الأطراف وفقاً لنسبٍ تم الإتفاق عليها مسبقاً.

وأوضحت “العربية للتعهدات” أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات المؤسسية وغيرها من الإجراءات المطلوبة، والحصول على جميع الموافقات الحكومية وغيرها من الموافقات الأخرى اللازمة للسماح بإبرام هذه الاتفاقية وتسليمها وتنفيذها وفقاً للشروط والأحكام المحددة لها.

ذات صلة Posts

المزيد