الجمعة, 1 يوليو 2022

بالصور .. ميسي يملك أغلى أسطول سيارات بين لاعبي كرة القدم

يمتلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أغلى مجموعة سيارات بين لاعبي كرة القدم، بما في ذلك فيراري بقيمة 36 مليون دولار وباجاني بقيمة 4 مليون دولار.

اقرأ المزيد

كما أنه يفتخر بسيارات مرسيدس بنز جي ال اي كوبيه 63 ايه ام جي كوبيه ، وكاديلاك إسكاليد ، لاند روفر رانج روفر فوج ، وسيارة مازيراتي جران توريزمو إم سي سترادال. يحصل نجم باريس سان جيرمان حاليا على راتب سنوي قدره 75 مليون دولار وربح سنوي قدره 110 مليون دولار.

قد لا يكون ميسي هو النوع الاستعراضي مثل أقرب منافسيه ، لكن يقال أن لديه مجموعة تزيد قيمتها عن 35 مليون دولار – ، حيث تزيد بنحو 10 مليون دولار مقارنة بمجموعة كريستيانو رونالدو. دعونا نلقي نظرة على بعض السيارات الفاخرة في مجموعة ميسي:

فيراري 335 إس سبايدر سكاجليتي عام 1957

تعتبر اغلي سيارة في اسطوله، بقيمة 36 مليون دولار.


2.باجاني زوندا إس 7.3 رودستر

سيارة باجاني زوندا رودستر الأسطورية ليست فقط واحدة من أكثر السيارات فخامة في مجموعة ميسي ولكنها أيضًا واحدة من أغلى وأسرع السيارات في العالم. رغم ذلك ، لا توجد صور لميسي يتباهى بسيارته باجاني زوندا ، ولكن أفادت التقارير أن لاعب باريس سان جيرمان خصص حوالي 4 ملايين دولار لامتلاك السيارة.

3. كاديلاك إسكاليد :
تتمتع كاديلاك إسكاليد ذات الثمانية مقاعد بمقصورة ضخمة وفاخرة ، وهي رحلة مثالية لعائلة مكونة من خمسة أفراد – ميسي وزوجته وثلاثة أطفال

4. كاديلاك إسكاليد:
هي الرياضة الفاخرة كاملة الحجم والفائدة هي مركبة (جيب)، المباعة من قبل العلامة التجارية الفاخرة العامة للسيارات، كاديلاك.

5. سيارة رينج روفر:
هي سيارة دفع رباعي رياضية الاستخدام كبيرة وفارهة، من إنتاج الصانع البريطاني لاند روفر التابع لمجموعة جاغوار لاند روفر المملوكة من قبل شركة تاتا موتورز الهندية.
ظهر نجم برشلونة السابق للتدريب في كامب نو في سيارته البريطانية فائقة الفخامة.

6. سيارة رينج روفر سبورت:

7. اودي اس 3:
يمتلك ميسي عدة طرازات منها

8. سيارة Maserati Gran Turismo MC Stradale

ذات صلة Posts

المزيد