الأربعاء, 6 يوليو 2022

تعيين صالح الحمادي رئيساً لمجلس إدارة “الحمادي”.. وعبدالعزيز نائباً

أعلنت شركة الحمادي القابضة عن تعيين صالح بن محمد الحمادي (غير تنفيذي) رئيساً لمجلس الإدارة، وذلك بناءً على اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للشركة، التي انعقدت أمس الاثنين.

اقرأ المزيد

وقالت الشركة في بيان للسوق السعودية “تداول”، اليوم الثلاثاء، إنه تم تعيين عبدالعزيز بن محمد الحمادي (غير تنفيذي) نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

وذكرت الشركة أنه وبالإشارة إلى اجتماع الجمعية العامة غير العادية لشركة الحمادي القابضة المنعقد يوم الاثنين بتاريخ 21/11/1443هـ الموافق 20/6/2022م، والذي تم من خلاله انتخاب مجلس إدارة جديد لشركة الحمادي القابضة للدورة التي تبدأ أعمالها اعتباراً من تاريخ 22/6/2022م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 21/6/2025م، حيث تعلن شركة الحمادي القابضة عن قرار مجلس الإدارة الصادر بتاريخ 21/11/1443هـ الموافق 20/06/2022م المتضمن تعيين رئيس مجلس الإدارة ونائبه وتشكيل اللجان، وذلك على النحو التالي:

1. تعيين صالح بن محمد الحمادي (غير تنفيذي) رئيساً لمجلس الإدارة.

2. تعيين عبدالعزيز بن محمد الحمادي (غير تنفيذي) نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

3. تعيين محمد بن صالح الحمادي (عضو تنفيذي) عضواً منتدباً والرئيس التنفيذي للشركة.

4. تشكيل لجنة الترشيحات والمكافآت وتعيين فهد بن سليمان النحيط (عضو مستقل)، سعد بن عبدالمحسن الحميدي (عضو مستقل)، وإبراهيم بن صالح الدخيل (عضواً من خارج المجلس).

5. تعيين أمين سر مجلس الإدارة وممثلي الشركة لجميع الأغراض المتعلقة بتطبيق الأنظمة واللوائح لدى كل من هيئة السوق المالية، والسوق المالية السعودية (تداول) وشركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز إيداع).

6. تمت الموافقة في وقت سابق على تعيين أعضاء لجنة المراجعة وفقاً لنتائج تصويت الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 20/6/2022م، على تعيين عزيز بن محمد القحطاني (عضو مستقل)، ناصر بن حمد بن سيف (عضو مستقل)، ولاما بنت عبدالعزيز الحمادي (عضواً من خارج المجلس).

ذات صلة Posts

المزيد