بهدف تطوير المنتجات وتوسيع مشاركة السعوديين في العمل الحر

“عمل المستقبل” توقع اتفاقية تعاون مع شركة “ترجمة التقنية السعودية”

وقعت شركة «عمل المستقبل» اتفاقية تعاون مع شركة «ترجمة التقنية السعودية» تهدف إلى تطوير المنتجات وتسويقها من خلال تعزيز أنماط العمل الحديثة، لتلبي احتياجات متلقي الخدمة، وتحسين بيئة العمل وتساهم في تمكين وتحفيز ممارسي العمل الحر في المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد

وجرى توقيع مذكرة التعاون، في مدينة الرياض، حيث مثل شركة عمل المستقبل، الرئيس التنفيذي، المهندس بندر بن عبدالله المحمدي، ومن جهة شركة «ترجمة التقنية السعودية»، الرئيس التنفيذي، السيدة نور الحسن.

الجدير بالذكر أن شركة «عمل المستقبل» لخدمات الأعمال والتي تعمل ضمن منظومة الموارد البشرية، وتسعى إلى تأهيل القوى العاملة الوطنية وتوظيفها في القطاع الخاص والتوسع في استهداف أنماط العمل الحديثة ومنها العمل الحر، وتعمل على إيجاد سبل التسهيل وتقديم الخدمات وإتاحة فرص العمل لحاملي وثيقة العمل الحر.

وتعتبر شركة «ترجمة التقنية السعودية» شركة رائدة في عالم التقنية وتختص في تطوير الحلول لخدمات التوظيف المرن للكفاءات من خلال العمل المستقل وتوفير كوادر مستقلة مؤهلة لتقديم الخدمات المختلفة عن طريق المنصات الإلكترونية.

تعليقًا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة عمل المستقبل، المهندس بندر المحمدي ” تعد هذه الاتفاقية استمرارًا لتحقيق أهدافنا بدعم جهود تأهيل القوى العاملة وتوظيفها في القطاع الخاص، والتوسع في استهداف أنماط العمل الحديثة ومنها العمل الحر والعمل المرن، والسعي في إيجاد سبل التمكين وخلق فرص العمل وتقديم الخدمات للعاملين في الاقتصاد الرقمي من أبناء وبنات الوطن”.

من جانبها قالت الرئيس التنفيذي لشركة «ترجمة التقنية السعودية»، السيدة نور الحسن “نسعد بتعاوننا مع «عمل المستقبل» وبناء علاقة استراتيجية ستساهم في خلق فرص عمل وتلبية احتياجات متلقي الخدمة بكفاءة عالية ووقت قياسي”.

 

 

 

 

ذات صلة Posts

المزيد