الأربعاء, 6 يوليو 2022

عمومية “صدق” تناقش تعيين مراجع الحسابات لتدقيق القوائم المالية للشركة

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية للتنمية الصناعية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (36) السادسة والثلاثون المقرر عقدها في تمام الساعة 19:30 مساء يوم الأحد الموافق 17/07/2022م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

اقرأ المزيد

جدول الأعمال:

– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوية من العام المالي 2022م والربع الأول من العام المالي 2023م وتحديد أتعابه.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون (25%) من رأس مال الشركة على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

ويحق الحضور لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح، كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

و بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 14/07/2022م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:
(https://www.tadawulaty.com.sa )

ذات صلة Posts

المزيد