الثلاثاء, 5 يوليو 2022

غرفة الرياض و “تقييم” تنظمان ملتقى التقييم العقاري

تنظم غرفة الرياض ممثلة باللجنة العقارية بالتعاون مع الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين “تقييم” ملتقى التقييم العقاري الأربعاء 22 يونيو الجاري بمقر الغرفة، بهدف تعزيز جودة مهنة التقييم من خلال توفير البيئة التنظيمية للعاملين في التقييم العقاري.

اقرأ المزيد

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة العقارية بغرفة الرياض محمد المرشد أن تنظيم الملتقى يأتي لرفع مستوى التوعية بأهمية التقييم العقاري في ظل ما يشهده سوق العقار بالمملكة من نمو وتطور، ودوره في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وبين المرشد أن الملتقى يتناول عددًا من المحاور المهمة تستهدف تحقيق جودة مهنة التقييم وإيجاد البيئة التنظيمية للتقييم العقاري، وتقوية الصلة مع الجهات ذات العلاقة بالقطاع وتعزيز دور الغرفة ومشاركتها في صناعة القرارات بما يسهم في تحقيق تطلعات رجال الأعمال ومنتسبي القطاع العقاري في مستقبل الاستثمار العقاري.

بدوره أوضح أمين عام الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين المهندس فيصل المنديل أن الملتقى يأتي لرفع الوعي لمهنة التقييم، وتعزيز جودة المهنة، من خلال اطلاع الأعضاء والممارسين على المستجدات، وتسليط الضوء على إستراتيجية الهيئة والبيئة التنظيمية والتشريعية للتقييم، وإثراءً للمحتوى المهني الذي تسعى الهيئة من خلاله لرفع كفاءة ومهنيّة ممارسي مهنة التقييم العقاري.

يذكر أن مركز التوظيف بالغرفة وبالتعاون مع الهيئة سينظم على هامش الملتقى معرضًا للتوظيف بمشاركة (10) شركات متخصصة بالتقييم العقاري وستطرح عددًا من الوظائف لأعضاء “تقييم” المسجلين لديهم.

ذات صلة Posts

المزيد