“فيدكو للاستثمار” تبرم عقدًا لتوريد أنظمة العمليات اللوجتسية لمصنعها في جدة مع شركة سبان

 أعلنت شركة فيدكو للاستثمار، عن إبرام عقد مع شركة شبكة الخدمات المساندة – سبان – لتوريد أنظمة العمليات اللوجستية لمصنعها الجديد في مدينة جدة، تتضمن نموذجاً متكاملاً مكون من نظام أرفف التخزين القياسية بقدرة استيعاب أكثر من 4300 منصة، مع إمكانية قيادة معدات المناولة والتخزين ضمن نطاق المستودعات بسلاسة، بالإضافة إلى نظام الميزانين متعدد المستويات لتخزين قطع الغيار.

اقرأ المزيد

وقال الأستاذ إبراهيم البراهيم، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيدكو إن المشروع الجديد يمثل قفزة نوعيه في هذا القطاع الاستثماري للشركة وخطوة إيجابية نحو تعزيز وتطوير هويتها التجارية، مبينا أن الأنظمة التي تم التعاقد بها تسهم في الوصول لأفضل الحلول اللوجستية والتي من شأنها تحسين أداء سلسلة التوريد، وخفض التكاليف الإجمالية، وتلبية متطلبات المشروع الجديد.

من جانبه قال غسان دانيال مدير شركة سبان إن شركته قدمت ​​هيكلًا مثاليًا لسلسلة التوريد مع آليه للتنفيذ من شأنها تحسين وتبسيط العمليات اللوجستية لشركة فيدكو، بحيث يدعمها في توجهاتها التوسعية، ويرفع من جودة الخدمة، وسرعة المناولة، وخدمة زبائنها بأسرع وقت ممكن.

جدير بالذكر، أن شركة فيدكو للاستثمار ، هي شركة مساهمة سعودية مقفلة تأسست عام 1983م لديها استثمارات متنوعة في القطاع الصناعي والأمن الغذائي وسلاسل الإمداد. تمر حاليًا شركة فيدكو للاستثمار بمرحلة انتقالية جديدة تسعى من خلالها للتوسع في نطاق وحجم أعمالها الاستثمارية. تمتد العلاقة بين كل مع فيدكو وسبان إلى أكثر من 10 سنوات من خلال تنفيذ عدة مشاريع في الدمام منذ مطلع العام 2012.

ذات صلة Posts

المزيد