بمشاركة قادة حكومات ورجال اعمال 

مبادرة مستقبل الاستثمار FII تعلن موعد نسختها السادسة في 25 – 27 اكتوبر 2022  

كشفت اليوم مبادرة مستقل الاستثمار FII انها ستعقد نسختها المقبلة وهي السادسة بين دوراتها المتتالية في شهر اكتوبر المقبل خلال ايام 25 و26 و27 من الشهر في مدينة الرياض، وستشهد المبادرة مشاركات من قادة حكومات ورجال الأعمال ومدراء صناديق عالمية.

اقرأ المزيد

وتُعد مبادرة مستقبل الاستثمار التي تعقد برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحضور ولي العهد الامير محمد بن سلمان، منصة دولية رائدة في مجال الاستثمار وملتقى سنوي يجمع المستثمرين والمبتكرين والقادة من جميع انحاء العالم الذين يتمتعون بالقدرة على تشكيل مستقبل الاستثمار العالمي. وتهدف المبادرة إلى استغلال الفرص الاستثمارية لدفع عجلة النمو الاقتصادي، وتمكين الابتكار وتفعيل التقنيات المتقدمة، بالإضافة إلى استكشاف ومعالجة التحديات العالمية.

وتواصل المبادرة بناء شبكة فعّالة تضم أهم الأطراف المؤثرة في الساحة العالمية، إضافة إلى تسليط الضوء على القطاعات الناشئة التي ستعمل على رسم مشهد الاستثمار الدولي وتشكيل مستقبل الاقتصاد العالمي خلال العقود القليلة المقبلة.

ومبادرة مستقبل الاستثمار أثبتت منذ انطلاقها في 2017 أنها منصة أساسية لتشجيع التواصل العالمي بين المستثمرين والمبتكرين والحكومات، إضافة إلى قادة القطاعات الاقتصادية.، والمبادرة برعاية صندوق الاستثمارات العامة، الذي يعد الذراع الرئيسية للاستثمارات التي تنفذها المملكة العربية السعودية وأحد أهم صناديق الثروة السيادية في العالم.

ذات صلة Posts

المزيد