الخميس, 7 يوليو 2022

مجلس إدارة “المراكز العربية” يُعين السيدة أليسون إرغوفين رئيسا تنفيذيا للشركة

أعلنت شركة المراكز العربية عن موافقة مجلس إدارتها بتاريخ 16 يونيو 2022م على تعيين السيدة/ أليسون ريهيل إرغوفين في منصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من تاريخ 21 أغسطس 2022م، مع استمرار تكليف السيد/ محمد مراد بأداء مهام الرئيس التنفيذي للشركة حتى تاريخ 20 أغسطس 2022م.

اقرأ المزيد

وتمتلك السيدة/ أليسون ريهيل إرغوفين أكثر من عقدين من الخبرة الواسعة في مجال مراكز التسوق والعقارات من خلال عملها في بعض من أبرز الأسواق النامية في العالم مثل آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية. إضافة لذلك، فإن السيدة/ أليسون لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في العمل في السوق الأمريكي ومع شركات رائدة في مجالها، مثل جينيرال غروث بروبرتيز (General Growth Properties)، ومجموعة سايمون بروبرتي (Simon Property Group).

وقبل انضمامها إلى المراكز العربية، شغلت السيدة/ أليسون منصب رئيس قطاع العقارات بشركة بروكفيلد بروبرتيز (Brookfield Properties) ومقرها شنغهاي، الصين. وقبل ذلك، انضمت السيدة/ أليسون في 2016م للعمل كرئيس تنفيذي في شركة براديرا ريتيل آسيا (Pradera Retail Asia “PRA”) والتي استحوذت عليها شركة بروكفيلد بروبرتيز. وتشمل الخبرات الأخرى شغلها منصب العضو المنتدب لشركة براديرا ليميتد (Pradera Limited)، شركة استثمارية خاصة مقرها لندن، والمتخصصة في مجال عقارات التجزئة، ولديها أصول وموظفين عبر المملكة المتحدة وأوروبا وتركيا.

وحصلت السيدة/ أليسون على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في التجارة الدولية من معهد الأزياء للتكنولوجيا، جامعة ولاية نيويورك، عام 1994م.

ذات صلة Posts

المزيد