الجمعة, 19 أبريل 2024

“البحري” تبدأ اليوم طرح صكوك مقومة بالريال بقيمة 3.9 مليار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري “البحري” عن بدء طرح صكوك مقومة بالريال السعودي اليوم الخميس 16 يونيو 2022 من خلال طرح خاص بقيمة 3.9 مليار ريال سعودي، على أن تنتهي فترة الطرح بتاريخ 21 يوليو 2022.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم تحديد مبلغ وشروط طرح الصكوك حسب ظروف السوق.

وذكرت الضشركة أن الفئة المستهدفة من الإصدار هم العملاء المؤسسيين و المؤهلين حسب التعريف الوارد في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح وقواعد هيئة السوق المالية وفقًا للمادة 8 (أ) (1) من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة.

اقرأ المزيد

وقامت الشركة بتعيين شركة الراجحي المالية وإتش إس بي سي السعودية وشركة الأهلي المالية كمدراء الاكتتاب ومدراء الطرح المشتركين.

مع العلم بأن الحد الأدنى للاكتتاب واقيمة الاسمية 1 مليون ريال سعودي، ويتم تحديد سعر طرح وعائد (الصك/ السند) حسب ظروف السوق.

وتبلغ مدة استحقاق (الصك/ السند) 7 سنوات وتحدد حسب ظروف السوق.

ونوهت الشركة على أن من شروط أحقية الاسترداد أنه يمكن استرداد الصكوك قبل تاريخ الاستحقاق المحدد في حالات معينة كما هو مفصل في نشرة الإصدار فيما يتعلق بالصكوك.

وأكدت على أن هذا الإعلان لا يشكل دعوة أو عرضاً لشراء أو تملك أو الاكتتاب في أية أوراق مالية، كما أنه يخضع لشروط وأحكام الصكوك. وستقوم الشركة بالإعلان لمساهميها عن أي تطورات جوهرية أخرى في حينه.

ذات صلة

المزيد