الجمعة, 19 أبريل 2024

لتوفير خيارات إضافية من الأراضي

“الرياض قروڤ” يعلن إطلاق المرحلة الثالثة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة المزيني العقارية عن إتاحة الحجوزات في المرحلة الثالثة في مشروعها (الرياض قروڤ)؛ وذلك لتوفير خيارات إضافية من الأراضي المطورة تلبية لرغبات العملاء وذلك بعد ان وصلت نسبة الحجوزات الى أكثر من 85 في المائة في المرحلتين .

ويُعد مشروع الرياض قروڤ أحد المشاريع النموذجية في مدينة الرياض؛ حيث يقام على مساحة تتجاوز ثلاثة ملايين متر مربع، ويضم 4906 منتجًا سكنيًّا تتنوع بين وحدات سكنية وأراضٍ مطورة متكاملة البنية التحتية من شبكات المياه والصرف الصحي والكهرباء والاتصالات، بالإضافة إلى شبكة الطرق والأرصفة والتشجير والإنارة وأنظمة الري والألياف البصرية.

اقرأ المزيد

ويمتاز المشروع بتوفير عدة خيارات للتملك حيث يمكن تملك الأرض عبر دفعات أو أقساط شهرية متوافقة مع برنامج البيع أو التأجير على الخارطة  “وافي “. كما وفر المشروع عدة جهات تمويلية تقدم خدماتها التمويلية للعملاء , كما ان أسعار الأراضي معتدلة وهو ما يُعد التزامًا من إدارة الشركة للمساهمة في رفع نسبة التملك للمواطنين وذلك تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

كما يعد “الرياض قروف” مشروعًا متكامل الخدمات، من خلال تطوير البنية التحتية ورفع جودة الحياة حيث تم تضمين ممرات للمشاة والأرصفة في كامل المشروع، بالإضافة إلى مجموعة من الحدائق والمسطحات الخضراء بتصاميم فريدة؛ بهدف تقديم منتج يليق بالعملاء.

ويتميز المشروع بموقع استراتيجي شمال طريق الدمام من حيث سهوله الوصول للمشروع عبر شبكة طرق سريعة وكذلك المسار الرياضي والذي يُكسبه قيمة إضافية .

ويوفر المشروع مركزًا مخصصًا للمبيعات لاستقبال العملاء، كما أن رحلة العميل داخل المركز سهلة وميسرة،, كما وفر المشروع خدمة تملك الأرض عبر الرابط      http://crm.riyadhgrove.sa/plan بالموقع الالكتروني الخاص بالمشروع.

 

 

ذات صلة

المزيد