الأربعاء, 24 أبريل 2024

مصرف الراجحي اول بنك في المملكة يوفر الخدمات المصرفية المتكاملة لأصحاب العمل الحر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقع مصرف الراجحي اتفاقية مع شركة عمل المستقبل التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتوفير الخدمات المصرفية المتكاملة لأصحاب العمل الحر كأول بنك في المملكة يقدم هذه الحلول التي ستمكن أصحاب المهن الحرة المرخصين من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من تحقيق تطلعاتهم للإسهام في طرق العمل المستقبلية المبتكرة.

وسيقدم المصرف لأصحاب العمل الحر مجموعة متكاملة من الخدمات النوعية التي من شأنها تنمية وتطوير أعمالهم وابداعاتهم، وتمكينهم من توسيع أنشطتهم انطلاقاً من الأهمية التي يوليها المصرف لرواد الاعمال والمبتكرين والمبدعين والتزامه بمساهماته في الاقتصاد الوطني بما ينسجم ورؤية المملكة 2030.

وسيستفيد أصحاب الاعمال الحرة من منظومة مصرفية رقمية يتميز بها المصرف الذي يعمل وفق استراتيجية “ما بعد المصرفية” التي جعلت من خدماته ومنتجاته أسلوب حياة يسهل للعملاء الحصول على ما يريدونه بسهولة.

اقرأ المزيد

وقع الاتفاقية كل من الأستاذ فيصل الحواس مدير قطاع الاعمال في مجموعة المصرفية الرقمية بمصرف الراجحي، والأستاذ / احمد الواصل نائب رئيس شركة اعمال المستقبل للمنتجات في مقر الشركة في الرياض.

يشار الى ان شركة عمل المستقبل تسعى وفق رؤيتها الى خلق قيمة اقتصادية أكبر من خلال تمكين سوق العمل السعودي ليكون في طليعة صناعة أنماط عمل المستقبل المبتكرة والممكنة رقمياً على مستوى العالم، وتحقيق هدف إيجاد فرص عمل لأبناء وبنات الوطن من خلال تمكين وتحفيز الاقتصاد.

 

ذات صلة

المزيد