الأربعاء, 6 يوليو 2022

22 يونيو.. بدء التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع عمومية “ام آي اس” المتضمنة زيادة رأس المال

أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (ام آي اس) لمساهميها عن تاريخ بداية التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأسمال الشركة عن طريق منح أسهم لمساهمي الشركة (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

اقرأ المزيد

وقالت الشركة في بيان للسوق السعودية “تداول”، اليوم الأحد، إن الاجتماع سوف ينعقد في تمام الساعة 18:30 مساء يوم الأربعاء الموافق 23 / 11 /1443 هـ والموافق 22 /06 / 2022م، وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

ونوهت الشركة على المساهمين بأنه سيكون بإمكانهم التصويت الإلكتروني على بنود جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأسمال الشركة عن طريق منح أسهم لمساهمي الشركة، وذلك اعتباراً من الساعة 10 صباحاً من يوم الاحد 20 – 11 -1443 هـ الموافق 19 – 06 – 2022م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات (تداولاتي) متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: https://www.tadawulaty.com.sa

كما يمكن للمساهمين توجيه استفساراتكم على البريد الإلكتروني الخاص بأمانة سر المجلس عبر البريد الإلكتروني للشركة: [email protected] او [email protected]

العنوان: طريق الثمامة، حي الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية

ذات صلة Posts

المزيد