أول أغسطس.. عمومية “عزم” تناقش شراء الشركة لأسهمها ضمن برنامج أسهم الموظفين

دعا مجلس إدارة شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات مساهمي الشركة للاجتماع في تمام الساعة 7:30 من مساء يوم الاثنين بتاريخ 03-01-1444هـ الموافق 01-08-2022م، حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة.

اقرأ المزيد

وقالت “عزم” في بيان للسوق السعودية “تداول”، اليوم الأربعاء، إن العمومية ستنعقد في مقر الشركة الرئيسي ليسن فالي، مبنى 23 طريق الملك خالد، مدينة الرياض، وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منصة تداولاتي.

وسوف تناقش العمومية التصويت على تعديل بعض مواد النظام الأساسي للشركة أبرزها (تحول الشركة – اسم الشركة – شراء الشركة لأسهمها).

– حق الحضور:

المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

– النصاب اللازم لانعقاد الجمعية:

يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال.

– جدول أعمال الجمعية:

أولاً: التصويت على تعديل المادة (الأولى) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بـ (تحول الشركة). (مرفق)

ثانياً: التصويت على تعديل المادة (الثانية) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بـ (اسم الشركة). (مرفق)

ثالثاً: التصويت على تعديل المادة (الحادية والثلاثون) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بـ (نصاب اجتماع الجمعية العامة العادية). (مرفق)

رابعاً: التصويت على تعديل المادة (الثانية والثلاثون) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بـ (نصاب اجتماع الجمعية العامة غير العادية). (مرفق)

خامساً: التصويت على تعديل (المادة الثالثة والخمسون) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بـ (شراء الشركة لأسهمها وارتهانها وبيعها). (مرفق)

سادساً: التصويت على لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت. (مرفق)

سابعاً: التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية النصف سنوية والسنوية للعام المالي 2022م، ولفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية النصف سنوية والسنوية للعام المالي 2023م وتحديد أتعابه. (مرفق)

ثامناً: التصويت على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين والمعتمد من مجلس إدارة الشركة بتاريخ 06-12-1443هـ الموافق 05-07-2022م، وتفويض مجلس الإدارة من أجل تحديد شروط هذا البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل. وذلك في حال الموافقة على البند الخامس. (مرفق)

تاسعاً: التصويت على شراء الشركة لعدد من أسهما وبحد أقصى (100,000) سهم من أسهمها بهدف تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين، وسيتم تمويل الشراء عن طريق الموارد الذاتية للشركة، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها اثني عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية. وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد عن ( 5 ) سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة، وذلك في حال الموافقة على البند الخامس والثامن.

ذات صلة Posts

المزيد