ارتفاع أرباح “التطويرية الغذائية” إلى 3.3 مليون خلال الربع الثاني بنسبة 15%

صعد صافي الربح بعد الزكاة والضريبة لشركة الأعمال التطويرية الغذائية إلى 3.3 مليون ريال خلال الربع الثاني، مقابل 2.8 مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بنسبة 15%.

اقرأ المزيد

جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن النتائج المالية الأولية الموجزة الموحدة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2022م (6 أشهر).

وبلغ الربح التشغيلي 3.2 مليون ريال خلال الربع الثاني، مقابل 2.6 مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بارتفاع 24%.

أما اجمالي الربح فبلغ 5.9 مليون ريال خلال الربع الثاني، مقابل 6 مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بنمو 0.8%.

وبلغ صافي الربح بعد الزكاة والضريبة خلال الفترة الحالية 998ألف ريال، مقابل 3 مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق بتراجع 67%.

وبلغت ربحية السهم خلال الفترة الحالية 0.33 ريال، مقابل 1.01 ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق.

يعود سبب ارتفاع صافى الربح في الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق إلى زيادة الايرادات في الربع الحالي عن الربع المماثل للعام السابق.

ويرجع سبب ارتفاع صافى الربح في الربع الحالي مقارنة بالربع السابق إلى زيادة الايرادات وتخفيض تكلفة التشغيل في الربع الحالي عن الربع السابق.

كما يعود سبب انخفاض صافي الربح في الفترة الحالية مقارنة بالفترة المماثله من العام السابق إلى ارتفاع تكلفة الايرادات في الفترة الحالية – خصوصاَ في الربع الاول من العام الحالي – عن الفترة المماثل للعام السابق وذلك بسبب ارتفاع أجور ( توطين المهن ) وارتفاع اسعار المواد الخام والتعبئة والتغليف.

وقالت الشركة إنه تم إعادة تبويب بعض أرقام فترة المقارنة لتتفق مع العرض للفترة الحالية.
الملفات الملحقة أضغد أدناه

 

لتحميل الملفات المرفق

11154_2543_2022-07-25_15-08-20_ar.pdf

ذات صلة Posts

المزيد