“تهامة” تعلن تمديد اتفاقية مع “مجموعة دابليو بي بي” لتأسيس شركة جديدة إلى ديسمبر 2022

أعلنت شركة تهامة للإعلان و العلاقات العامة و التسويق عن تمديد إتفاقية مع مجموعة دابليو بي بي لتأسيس شركة جديدة بالمملكة العربية السعودية تحت مسمي أي سي جي السعودية، بحيث تخضع الاتفاقية لاستكمال نقل الملكية القانونية وجميع الموافقات التنظيمية الأخرى المطلوبة قبل 31 ديسمبر 2022م.

اقرأ المزيد

وقد تم تعديل هيكل الاتفاقية بحيث تصبح الشركة المتحدة للإعلان هي الشركة القابضة الجديدة و ستقوم مجموعة دابليو بي بي بنقل بعض الشركات المملوكة لها إلى الشركة المتحدة للإعلان و ستتنازل تهامة عن نسبة 20% من مليكتها في الشركة المتحدة للإعلان إلى مجموعة دابليو بي بي لتصبح ملكية تهامة في الشركة المتحدة للإعلان بعد انتهاء كافة الإجراءات الرسمية ذات العلاقة 30%.

كما سيتم تسجيل أي تأثير مالي ناتج عن المعاملة بناءً على الموجودات والمطلوبات في ذلك التاريخ عند الانتهاء، لا يمكن تقدير أي تأثير محتمل بشكل موثوق حاليا.

يأتي ذلك إشارة إلى إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 01-07-2021م بشأن إبرام شركة تهامة للإعلان و العلاقات العامة و التسويق اتفاقية مع مجموعة دابليو بي بي لتأسيس شركة جديدة بالمملكة العربية السعودية تحت مسمي أي سي جي السعودية، بحيث تخضع الاتفاقية لاستكمال نقل الملكية القانونية وجميع الموافقات التنظيمية الأخرى المطلوبة قبل 31 ديسمبر 2021.

و إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 27-12-2021م عن اتفاق الشركاء على تمديد مدة استكمال نقل الملكية القانونية وجميع الموافقات التنظيمية الأخرى المطلوبة لتصبح قبل 30 يونيو 2022.

ذات صلة Posts

المزيد