عمومية “المتطورة” تصوت على تشكيل لجنة المراجعة وتفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2022

دعت الشركة السعودية للصناعات المتطورة مساهميها للمشاركة والتصويت في إجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول) والمقرر انعقادها يوم الاثنين 03 محرم 1444ه الموافق 01 اغسطس 2022م، في تمام الساعة (07:00) مساءً. عن طريق وسائل التقنية، على أن يكون مكان انعقاد الجمعية العامة في مقر الشركة ب مدينة الرياض عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

اقرأ المزيد

علما بأن حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

والنصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو الحضور عن بعد لمساهمين يمثلون (25%) على الأقل من رأس مال الشركة، وإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المهلة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية1- التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من تاريخ انعقاد الجمعية 01-08-2022م وحتى إنتهاء الدورة بتاريخ 30-05-2025م علماً أن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية) هم:

– عبدالله محمد الحميضي ( عضو مجلس إدارة مستقل)

– عمار عبدالرحيم قاضي (عضو من خارج المجلس)

– فيصل سلطان السبيعي (عضو من خارج المجلس)

2- التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الاستاذ/ يوسف محمد القفاري عضواً مستقل بمجلس الإدارة ابتداءً من تاريخ تعيينه في 12-06-2022م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 30-05-2025م خلفاً للعضو السابق الاستاذ/ عبدالله صالح الصانع عضو مجلس ادارة مستقل (مرفق السيرة الذاتية)

3- التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف/ ربع سنوي عن العام المالي 2022م.

وبإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، علماً بأن التصويت عن بُعد يبدأ من الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 29/12/1443هـ الموافق 28/07/2022م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، عليه ندعو جميع مساهمي الشركة إلى المشاركة والتصويت عن بُعد عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa
علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي و التصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

علما بان أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

وفي حال وجود أي أسئلة او استفسار نأمل التواصل مع الأرقام الموضحة أدناه:
الهاتف رقم: 0114789840
الفاكس رقم: 0114776193
أو على البريد الإلكتروني: [email protected]

ذات صلة Posts

المزيد