الجمعة, 29 مارس 2024

“بن داود القابضة” تدخل في مفاوضات حصرية للاستحواذ على حصة أغلبية في “إيكون” الفرنسية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة بن داود القابضة عن دخول شركتها التابعة المملوكة بالكامل “مستقبل التجزئة لتقنية المعلومات”، في مفاوضات حصرية للاستحواذ المحتمل على حصّة الأغلبية في شركة “إيكون”، التابعة لمجموعة “تي إف 1” الفرنسية المتخصصة في إنتاج المحتوى والنشر والتوزيع، وسيتم تنفيذ الصفقة المحتملة من خلال شركة فرنسية تابعة سيتم ضمُّها إلى شركة “مستقبل التجزئة لتقنية المعلومات”.

وتُعد “إيكون” شركة دولية رائدة تتخصص في خدمات التسويق عبر المؤثرين المدعومة بمحفظة من الحلول التكنولوجية المبتكرة، وتركز أنشطتها على قطاعات السفر ومستحضرات التجميل والمنتجات الفاخرة. وتحظى “إيكون” بحضور قوي في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والشرق الأوسط، وهي تزوّد عملائها بخدمات متكاملة في تطوير الاستراتيجيات وإدارة المواهب وإنتاج المحتوى ورصد أحدث التوجهات، وتضم قاعدة عملائها أكثر من 200 علامة تجارية مرموقة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

وفي حال تم التوصل إلى اتفاقية الاستحواذ بعد المفاوضات، سيتم المضي قدماً من قبل أطراف الاستحواذ في الاجراءات النظامية و القانونية اللازمة لاستكمال عملية الاستحواذ.

اقرأ المزيد

سيتم إطلاع المساهمين الكرام على أي تطورات قادمة في هذا الخصوص.

الملفات الملحقة أضغط أدناه

لتحميل الملفات المرفق

9816_1821_2022-07-21_16-55-20_ar.pdf

ذات صلة

المزيد