11 أغسطس .. عمومية “أمانة للتأمين” تناقش انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة شركة أمانة للتأمين التعاوني المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول) والمقرر انعقادها حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة في تمام الساعة 6:30 مساء يوم الخميس 13/01/1444هـ (الموافق 11/08/2022م).

اقرأ المزيد

رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/TZHe9yqyWqKtpuBB9

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

جدول أعمال الجمعية:
1- التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية 11/08/2022م ومدتها ثلاث سنوات، حيث تنتهي بتاريخ 10/08/2025م. (مرفق السير الذاتية للمرشحين)
2- التصويت علي إجازة أعمال مجلس الادارة من تاريخ انتهاء دورته بتاريخ 15/05/2022م وحتى موعد انعقاد الجمعية العامة العادية بتاريخ 11/08/2022م.

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني بإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa. علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، حيث يبدأ التصويت الالكتروني يوم الأحد الموافق 7 أغسطس 2022م الساعة (10:00) صباحاً وينتهي التصويت عند انتهاء انعقاد الجمعية.

وستكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
طريقة التواصل وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام عن طريق توجيهها إلى شركة أمانة للتأمين التعاوني وذلك من خلال التواصل عبر هاتف:+966 11 4757700
أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

معلومات اضافية:
بإمكان المساهمين الحضور عبر وسائل التقنية الحديثة عن طريق :

صحيفة مال الاقتصادية الرئيسية

ويحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة ، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية أو إحدى البنوك المرخصة لها أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية مع إبراز أصل التوكيل إلى الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة العادية ، ويرجى من كل مساهم يرغب في حضور الجمعية العامة (أصالة أو وكالة) إحضار أصل بطاقة الهوية الشخصية والتواجد قبل موعد الاجتماع بوقت كافي لاستكمال إجراءات التسجيل.

وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل على عنوان الشركة.

الملفات الملحقة أضغط أدناه

 

لتحميل الملفات المرفق

9514_515_2022-07-21_15-19-12_ar.pdf

ذات صلة Posts

المزيد