“الإنماء طوكيو” تتسلم قرار ابتدائي برد الدعوى المقامة من قبل “فندق أنجم مكة”

أعلنت شركة الإنماء طوكيو مارين أنها تسلمت من خلال الأمانة العامة للجان التأمينية القرار الصادر في الدعوى التأمينية المقامة من قبل المدعية فندق أنجم مكة والذي تم فيه رد الدعوى.

اقرأ المزيد

وأكدت الشركة أن القرار الصادر في الدعوى هو قرار ابتدائي قابل للاستئناف من قبل المدعية خلال 30 يوما من تاريخه وأنه في حال لم تتقدم المدعية بإعتراضها خلال المدة النظامية فسيسقط حقها في الاعتراض.

وقالت الإنماء طوكيو في بيان لها اليوم على “تداول” إن الشركة المدعية عميلة لديها وتم التأمين لها ضد جميع المخاطر للممتلكات للفترة من 2020 – 2021 بمبلغ وقدره (386 ألف) ثلاثمائة وستة وثمانون ألف ريال، وتدعي المدعية تعرضها للضرر بسبب جائحة كورونا وتطلب من الشركة التعويض عن الاضرار التي لحقت بها والحكم لصالحها بمبلغ وقدره (287 مليون) مئتان وسبعة وثمانون مليون ريال.

الأثر المالي المتوقع بما في ذلك المبلغ المطالب به وأيّ رسوم أو أعباء أخرى لايمكن في هذه المرحلة تحديد الأثر المالي لهذه القضية، وسيتم الإعلان عن أي تطورات تخص هذه القضية في حينه.كما لايمكن في هذه المرحلة تحديد التبعات القانونية والمخاطر لهذه القضية، وسيتم الإعلان عن أي تطورات تخص هذه القضية في حينه.

وتقوم الإدارة القانونية بالشركة بمتابعة القضية لحين صدور القرار النهائي في الدعوى.

ذات صلة Posts

المزيد