“العربية للتعهدات الفنية” تفوز بعقد ترخيص استغلال 17 موقعا في مصر بـ 9.3 مليون

الشركة العربية للتعهدات الفنية عن فوزها بعقد من خلال ذراعها الشركة العربية المتحدة للخدمات الإعلامية (شركة زميلة)، وذلك لتأجير مواقع لتركيب لوحات إعلانية بتغطية قدرها 89% من مواقع الجسور في الساحل الشمالي (مدينة العلمين) بجمهورية مصر الشقيقة.

اقرأ المزيد

أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية عن فوزها من خلال ذراعها الشركة العربية المتحدة للخدمات الإعلامية بعقد ترخيص استغلال عدد 17 موقع في الساحل الشمالي بجمهورية مصر العربية وذلك لتركيب 174 لوحة إعلانية، تتضمن 6 مواقع لتركيب لوحات رقمية على الجسور، حيث بلغت قيمة العقد 46,790,000 جنيه مصري المعادل لمبلغ 9,264,420 ريال، ومدة العقد سنة يتجدد تلقائيا حسب ما نص عليه في العقد.

كما أن مواقع الجسور الواقعة ابتداءً من منطقة المراسي الى منطقة الضبع (أي ما يقارب أكثر من 30 كلم) حصرية للشركة العربية للتعهدات الفنية.

يعد الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية أحد أبرز الوجهات السياحية حيث يتمتع بموقع مميز وتصاميم ومساحات جميلة تجعله من أهم وجهات السفر في المنطقة.

تعمل الشركة العربية للتعهدات الفنية على توسيع محفظتها الحالية وزيادة الشبكة الإعلانية بتواجدها في المنطقة وذلك عن طريق الدخول في شراكات دولية لتقديم خدمات ذات جودة عالية وتطويرها عن طريق مواكبة أحدث التقنيات في مجال الإعلانات.

معلومات اضافية:
الشركة العربية المتحدة للخدمات الإعلامية هي شركة مساهمة مصرية بشراكة مع الشركة العربية للتعهدات الفنية بهدف إحداث نقلة نوعية في تطوير قطاع الإعلانات الخارجية في جمهورية مصر الشقيقة. شملت الشراكة على تركيب وتشغيل شاشات رقمية تتميز بقدرتها على قياس وتحليل نتائج الوصول للجمهور، بالإضافة الى قيام الشركة العربية على الإشراف وإدارة وتشغيل جميع مراحل العملية الإعلانية التي تُمكن الشركات المعلنة من الوصول لجمهورها داخل جمهورية مصر العربية، بداية من التركيب الى الوصول للمعلنين حتى ظهور الإعلان على الشاشات.

ذات صلة Posts

المزيد