وزارة المالية: تعديل بند في نموذج عقد تقنية المعلومات وإضافة فقرة جديدة

قرر محمد بن عبدالله الجدعان وزير المالية تعديل بند (الالتزامات العامة) في (القسم الرابع: مسؤوليات المتعاقد) من (شروط العقد) في نموذج عقد تقنية المعلومات، وإضافة فقرة جديدة يرمز لها بالفقرة (ي) وتكون بالنص الآتي: «يلتزم المتعاقد -عند التعاقد لبناء البرمجيات الحكومية- بالفقرة (هـ) من قواعد تنظيم البرمجيات الحكومية الحرة ومفتوحة المصدر الصادرة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (14) وتاريخ 2 /1/ 1443هـ، وجميع الأوامر والقرارات والأنظمة والتعليمات الصادرة في هذا الشأن».
ثانياً: يبلّغ هذا القرار إلى من يلزم لتنفيذه والعمل بموجبه اعتباراً من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

اقرأ المزيد

ويأتي هذا بناءً على الصلاحيات الممنوحة له، وبناءً على المرسوم الملكي رقم (م/128) وتاريخ 13 /11/ 1440هـ، الصادر بالموافقة على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية.
وبناءً على الفقرة (2) من المادة (الثالثة عشرة) من نظام المنافسات والمشتريات الحكومية التي تنص على أن: «يعتمد الوزير نماذج وثائق المنافسات، ووثائق التأهيل المسبق، ونماذج للعقود، ونماذج تقييم أداء المتعاقدين، وأي وثيقة أخرى تتطلبها طبيعة الأعمال أو المشتريات».

وبعد الاطلاع على قرار مجلس الوزراء رقم (14) وتاريخ 2 /1/ 1443هـ، القاضي بالموافقة على قواعد تنظيم البرمجيات الحكومية الحرة ومفتوحة المصدر.

ذات صلة Posts

المزيد