الجمعة, 19 يوليو 2024

“الخليج للتدريب” تحقق أرباحا بـ 6 مليون خلال الربع الثاني نتيجة لتحسن نشاطات تشغيلية في قطاع التعليم ومراكز الاتصال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حققت شركة الخليج للتدريب والتعليم صافي ربح بعد الزكاة والضريبة في الربع الثاني بـ 6.11 مليون ريال مقابل خسارة 3.4 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي، جاء ذلك عقب الإعلان اليوم عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 2022-06-30 ( ستة أشهر ).

وبلغ الربح التشغيلي 13.4 مليون ريال في الربع الثاني مقابل 10.5 مليون ريال في الربع المماثل من العام السابق بارتفاع 27.4%.

كما بلغ صافي الربح بعد الزكاة والضريبة في فترة الـ 6 أشهر 1.02 مليون ريال مقابل خسارة 7.6 مليون ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي.

اقرأ المزيد

و بلغ إجمالي حقوق المساهمين “دون حقوق الأقلية” 770.5 مليون ريال في الفترة الحالية مقابل 50.9 مليون ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي.

ووصلت ربحية السهم في الفترة الحالية 0,02 ريال مقابل خسارة 0.17 ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي.

– حققت الشركة أرباحا في الربع الثاني من عام 2022 بالمقارنة بالخسائر التي تحققت في الربع المماثل من العام السابق ويرجع تحقيق هذه الأرباح الى التحسن في بعض النشاطات التشغيلية في قطاع التعليم ومراكز الاتصال وأيضا الى التحسن في الرقابة على المصاريف التشغيلية والتحصيل لهذه الفترة.

– كما حققت الشركة أرباحا في الربع الثاني من عام 2022 بالمقارنة بالخسائر التي تحققت في الربع السابق من العام الحالي ويرجع تحقيق هذه الأرباح الى التحسن في بعض النشاطات التشغيلية في قطاع التعليم ومراكز الاتصال وأيضا الى التحسن في الرقابة على المصاريف التشغيلية والتحصيل لهذه الفترة.

– وسجلت الشركة أرباحا في الفترة الحالية من عام 2022 بالمقارنة بالخسائر التي تحققت في الفترة المماثلة من العام السابق ويرجع تحقيق هذه الأرباح الى التحسن في بعض النشاطات التشغيلية في قطاع التعليم ومراكز الاتصال وأيضا الى التحسن في الرقابة على المصاريف التشغيلية والتحصيل لهذه الفترة.

– معلومات إضافية:
يتم احتساب ربح / (خسارة) السهم بقسمة ربح / خسارة الفترة المنسوب إلى مساهمي الشركة الأم على المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية خلال الفترة.

تم إعادة تصنيف بعض الأرقام المقارنة حيثما كان ذلك ضروريًا لعرضها بشكل أفضل.

ذات صلة

المزيد