الأربعاء, 24 أبريل 2024

بعد استئناف الرحلات المباشرة لأول مرة في 32 عاما .. سيئول تسعى لجذب السياح السعوديين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قالت حكومة مدينة سيئول اليوم الخميس إنها وقعت مذكرة تفاهم مع الخطوط الجوية السعودية لتعزيز التبادل السياحي والترويج لجذب السياح يوم أمس الأربعاء.

وجاء حفل التوقيع للاحتفال باستئناف الرحلات الجوية المباشرة لأول مرة في 32 عاما، بعد أن تم إيقاف الرحلات المباشرة بين سيئول والسعودية منذ عام 1990.

وشارك في حفل التوقيع، الرئيس التجاري للخطوط السعودية أرفيد موهلين والسفير السعودي لدى كوريا الجنوبية سامي بن محمد السدحان ورئيسة مكتب الهيئة السعودية للسياحة في كوريا الجنوبية لي جيه-سوك مدير آسيا للخطوط السعودية رهام خالد زارع وغيرهم من المسؤولين.

اقرأ المزيد

واتفقت حكومة مدينة سيئول والخطوط السعودية على التعاون في الترويج للسياحة المتخصصة مثل موجة الثقافة الكورية “هاليو” والرعاية الصحية والجمال، والتسويق المشترك باستخدام وسائل الاعلام عبر الإنترنت والمباشرة.

وتخطط حكومة مدينة سيئول لتطوير وتسويق المنتجات السياحية إلى السعودية بالاستعانة بنجوم “هاليو” الذين يستمتعون بالشعبية في السعودية، مثل “بي تي إس، ومحتويات البث المحلية.

كما تخطط للبحث عن سوق جديد لسياحة “هاليو” بعد الجائحة، وجذب السياح من السعودية بنشاط.

وقال مدير السياحة والرياضة بمجلس بلدية سيئول تشوي كيونغ-جو “سنعتبر التوقيع على مذكرة تفاهم حول التعاون المتبادل اليوم فرصة للترويج للسياحة الكورية، وسنبذل جهودا متنوعة للتعريف بنقط الجذب بمدينة سيئول”.

ذات صلة

المزيد