29 أغسطس .. عمومية “أسمنت الرياض” تناقش تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضاءها

دعا مجلس إدارة شركة أسمنت الرياض، المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الإجتماع الأول والثاني بعد ساعة) والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 07:00 من مساء يوم الاثنين 02/02/1444هـ الموافق 29/08/2022م.

اقرأ المزيد

رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/RpkTd8QGhMsCKhKQ6

جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضاءها وذلك للدورة الجديدة التي تبدأ من تاريخ 25/08/2022م وتنتهي بتاريخ 14/06/2025م، علما بأن المرشحين هم (مرفق السيرة الذاتية لكل مرشح):
– الأستاذ عبدالله عتيق الفواز (عضو مستقل)

– محمد عبدالعزيز الشايع (من خارج مجلس الإدارة)
– الدكتور عبدالله صغير الحسيني (من خارج مجلس الإدارة).

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً اياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً يوم (السبت) الموافق 23/07/2022م وحتى إنتهاء فرز الأصوات يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
الملفات الملحقة أضغط أدناه

لتحميل الملفات المرفق

9494_1741_2022-08-03_15-46-52_ar.pdf

ذات صلة Posts

المزيد